انتهاء فعاليات دورة الألعاب العالمية العسكرية بالصين.. ومصر تحصد 9 ميداليات

الأربعاء، 30 أكتوبر 2019 11:59 ص
انتهاء فعاليات دورة الألعاب العالمية العسكرية بالصين.. ومصر تحصد 9 ميداليات
هداية ملاك

اختتمت فعاليات دورة الالعاب العالمية العسكرية والتى أقيمت فى مدينة ( ووهان ) بجمهورية الصين الشعبية  واستمرت في الفترة من 15 إلي 27 أكتوبر الجاري، بمشاركة نحو 10 آلاف رياضى من أكثر من 100 دولة أعضاء فى الإتحاد الدولى للرياضة العسكرية.

 
 
وحصلت مصر خلال المنافسات علي 9 ميداليات متنوعة حيث حصد الابطال  ميداليتين ذهبيتين، وهم اللاعب محمد ابراهيم السيد في المصارعة الروماني في وزن 67 كجم ، واللاعب اسلام محمود حامد واللاعبة سلمى أيمن في مسابقة الخماسي الحديث زوجى،  كما تمكن لاعبين من الحصول علي ميداليتين فضيتين وهما  اللاعبة نور أحمد حسين في التايكوندو ، واللاعب محمد صلاح العرابي في الملاكمة.
 
كما حصل اللاعبون علي 5 ميداليات برونزية وهم اللاعب عبدالرحمن وائل ابوالخير واللاعب سيف عيسى واللاعبة هدايا ملاك في التايكوندو، واللاعب عبد اللطيف منيع في المصارعة الروماني ، واللاعبة سلمي أيمن فى الخماسى الحديث.
 
يذكر أن لاعبو المؤسسة العسكرية حققوا العديد من الإنجازات خلال الفترة الماضية وساهموا فى رفع العلم المصرى عالياً فى كافه المحافل الرياضية الاقليمية والدولية ، هذا وقد عادت البعثة إلي ارض الوطن علي متن خطوط الشركة الوطنية مصر للطيران الناقل الرسمي لبعثة المنتخبات المصرية بالدورة.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق