الفراعنة يفقدون أوراقا مهمة.. لماذا أقصى البدري لاعبي بيراميدز من المنتخب؟

الثلاثاء، 05 نوفمبر 2019 06:00 م
الفراعنة يفقدون أوراقا مهمة.. لماذا أقصى البدري لاعبي بيراميدز من المنتخب؟
حسام البدرى

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات سريعة فى أزمة تخلف لاعبى بيراميدز عن الانضمام لصفوف منتخب مصر فى معسكره المغلق بالإسكندرية، وفى التقرير التالى نلقى الضوء على كواليس الأزمة.

تحركت حافلة منتخب مصر الأول بقيادة حسام البدرى، منذ قليل، متجهة إلى برج العرب بالإسكندرية لخوض المعسكر المغلق استعدادا لمباراتى كينيا وجزر القمر فى تصفيات أمم أفريقيا 2021.
 
وتخلف لاعبو بيراميدز عن الانضمام للمنتخب فى الموعد المحدد، ليغادر الفريق مشروع الهدف متجها إلى برج العرب بدون السباعى رجب بكار وعبد الله السعيد وأحمد أيمن منصور ومحمد حمدى وإسلام عيسى وعمر جابر ومحمد فاروق. كانت «صوت الأمة»، قد أشار أمس إلى أن ديسابر المدير الفنى لفريق بيراميدز رفض انضمام لاعبيه للمنتخب، وتمسك بضم يوم 11 نوفمبر وفقا للأجندة الدولية.
 
فيما أبلغ مسئولو بيراميدز لاعبى فريق الكرة الأول الدوليين بالانتظام فى تدريبات الفريق غداً الأربعاء، بعد تخلفهم عن السفر مع المنتخب لمعسكر برج العرب صباح اليوم الثلاثاء. وشدد مسئولو بيراميدز على الاعبين الدوليين بالاستمرار فى التدريبات حتى يوم 11 نوفمبر، على أن ينضموا لمعسكر المنتخب فى موعد الأجندة الدولية.
 
ووقع اختيار الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة حسام البدرى على 7 لاعبين من بيراميدز وهم عبد الله السعيد، رجب بكار، محمد فاروق، اسلام عيسى، محمد حمدى، أحمد ايمن منصور وعمر جابر. تسبب ممدوح عيد وكيل أعمال خافير أجيرى المدير الفنى السابق للمنتخب، والمدير التنفيذى الحالى لنادى بيراميدز، فى تخلف لاعبى الفريق السبعة عن الانضمام لمعسكر المنتخب، الذى بدأ اليوم ببرج العرب
 
وأبلغ المدير التنفيذى لبيراميدز لاعبى الفريق السبعة وهم عبد الله السعيد ورجب بكار ومحمد حمدى وأحمد أيمن منصور وإسلام عيسى ومحمد فاروق وعمر جابر، بعدم الانضمام للمعسكر والحصول على راحة لمدة يومين عقب مواجهة يانج أفريكانز بالكونفدرالية، على أن ينتظموا فى تدريبات الفريق يوم الخميس على أن ينضموا لمعسكر المنتخب يوم 11 نوفمبر وفقا للأجندة الدولية.
 
كما تحدث وكيل أجيرى مع ديسابر المدير الفنى لفريق بيراميدز، وطالبه بعدم السماح للاعبيه بالانضمام للمعسكر كنوع من الاعتراض على التعديلات التى يجريها اتحاد الكرة فى جدول الدورى وعدم انتظام المسابقة. ويعقد حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر اجتماعا مع معاونيه عقب الوصول إلى فندق الإقامة ببرج العرب بالإسكندرية، استعدادا لمباراتى كينيا وجزر القمر فى تصفيات أمم أفريقيا 2021.
 
ويناقش البدرى مع جهازه المعاون موقف لاعبى بيراميدز السبعة، الذين لم ينضموا للمعسكر اليوم، رغم انتظام باقى اللاعبين فى المعسكر. وتتجه النية لدى جهاز المنتخب لاستبعاد اللاعبين من المعسكر حال عدم انضمامهم خلال الساعات المقبلة، لاسيما أن وصولهم يوم 11 نوفمبر الجارى لن يفيد المنتخب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة