مصطفى محمد: لا يوجد نجم داخل منتخب مصر الأوليمبي الكل نجوم

الأحد، 10 نوفمبر 2019 12:34 م
مصطفى محمد: لا يوجد نجم داخل منتخب مصر الأوليمبي الكل نجوم
مصطفى محمد

قال مصطفى محمد، مهاجم نادي الزمالك والمنتخب الأوليمبي، إنه لا يوجد نجم داخل المنتخب، الفريق كله نجوم والكل على قلب راجل واحد، خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.
 
وتابع مصطفى: «المنتخب يوجد به مجموعة من المهاجمين ولكن هناك اختلاف في طريقة اللعب منهم من يحرز الأهداف والآخر يصنعه مؤكدًا أن مصر ممتلئة بالمهاجمين المميزين ولا صحة لما يقال بعدم وجود مهاجمين في مصر.
 
ووجه مصطفى محمد رسالة للجماهير المصرية قبل مواجهة غانا: «إنه سيسعى للتألق مع الفراعنة بجانب زملاؤه وأهم شيء في الملعب هو الاستمرار بالفوز».
 
ويقع المنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب فى لمجموعة الأولى مع منتخبات غانا والكاميرون ومالى، فيما تضم المجموعة الثانية جنوب أفريقيا وكوت ديفوار وزامبيا ونيجيريا.
 
وفاز منتخب مصر الاولمبي مساء الجمعة على منتخب مالي بهدف نظيف أحرزه مصطفي محمد، في المواجهة التي جاءت في افتتاح بطولة أمم افريقيا تحت 23 عام والمقامة في مصر حاليًا، بينما تعادلا منتخبي الكاميرون وغانا 1 /1، ليتصدر المنتخب المصري قمة المجموعة برصيد 3 نقاط بينما غانا و الكاميرون فى المركز الثاني و الثالث برصيد نقطة ، ثم مالي فى المركز الرابع و الأخير بدون نقاط.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق