مصر وغانا وجها لوجه.. كيف يستعد شوقي غريب للمراجعة النهائية قبل الموقعة؟

الإثنين، 11 نوفمبر 2019 02:00 م
مصر وغانا وجها لوجه.. كيف يستعد شوقي غريب للمراجعة النهائية قبل الموقعة؟
شوقى غريب

من أجل مواصلة الفوز أمام غانا في اللقاء الذي يجمعهما اليوم الإثنين في إطار ثان مواجهات مصر في بطولة الأمم الأفريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، يسعى شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي تحت 23 سنة إلى تصحيح بعض الأوضاع فى صفوف شباب الفراعنة.. ويبدو أن المراجعة النهائية لشوقي غريب مع كتيبته ستشهد عدد من النصائح على الصعيد الفني يرصدها التقرير التالي:

مواصلة الفوز

بينما يطالب شوقي غريب لاعبيه في محاضرة المراجعة النهائية بضرورة التحلي بروح الفوز والتي ظهرت على اللاعبين فى لقاء ضربة البداية و التى ساهمت بقوة فى تحقيق الثلاث نقاط، لا سيما و أن الروح الحلوة بين الجهاز الفنى و اللاعبين أيضا والتى تجسدت فى فرحة رمضان صبحى  مع مصطفى محمد عقب احراز الأخير هدف الفوز على مالى.

تلاشي الشد العصبي

فيما يطالب شوقى غريب لاعبيه بضرورة الابتعاد عن الشد العصبى فى ظل ضغط تحقيق الفوز و الذى يؤدى على الإصابات مثلما حدث فى لقاء الافتتاح، خاصة أنه مستبعدا أن يكون سبب الإصابات هو سوء التدريب، مشددا على أن المنتخب حقق الهدف المطلوب وهو الفوز في اللقاء والخروج بالثلاث نقاط.
 
حسم التأهل مبكرا
 
طلب شوقي غريب المدير الفني للمنتخب من لاعبيه ضرورة تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل ضمان التأهل إلى دور قبل النهائي، حيث أن غريب سيعقد جلسة مع اللاعبين تحفيزية من أجل عبور هذا اللقاء و الوقوف على نقاط قوة و ضعف الخصم.
 
تدارك الإصابات
 
كما أن شوقى غريب يبحث مع الجهاز الطبى حلول لتدارك الإصابات  بعدما ضربت مؤخرا عدد من اللاعبين المؤثرين و على رأسهم طاهر محمد طاهر الذى يعانى من تمزق فى الخلفية أدى إلى استبعاده من قائمة البطولة وأعقبها تعرض ناصر ماهر لإصابة بخلع فى  الكتف وشكوى مصطفى محمد من شد فى السمانة بجانب خروج صلاح محسن فى نهاية المباراة مصابا بشد فى العضلات.
 
مواصلة التحلي بروح الفوز
 
 
بينما يطالب شوقي غريب لاعبيه في محاضرة المراجعة النهائية بضرورة التحلي بروح الفوز والتي ظهرت على اللاعبين فى لقاء ضربة البداية و التى ساهمت بقوة فى تحقيق الثلاث نقاط ، لا سيما و أن الروح الحلوة بين الجهاز الفنى و اللاعبين أيضا والتى تجسدت فى فرحة رمضان صبحى  مع مصطفى محمد عقب احراز الأخير هدف الفوز على مالى .

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق