"كاش لس بلس" راعي رسمي لمؤتمر ملتقى التأمين "رانديفو" في شرم الشيخ

الأربعاء، 13 نوفمبر 2019 07:35 م
"كاش لس بلس" راعي رسمي لمؤتمر ملتقى التأمين "رانديفو" في شرم الشيخ
جانب من ملتقى التأمين "رانديفو"

في أمسية بمدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء احتضنت شركة "كاش لس بلس"، المتخصصة في تقديم خدمات الدفع الكتروني وخدمات التحصيل، الوفود المشاركة في ملتقى التأمين "رانديفو" الذي انطلق في الحادي عشر من الشهر الجاري، واختتم فعالياته اليوم.
 
وأعلنت "كاش لس بلس" خلال هذا التجمع الضخم الذي ضم عدد من رجال التأمين في مصر، والمنطقة، عن خططها التوسعية المقررة خلال الفترة القادمة للسوق المصرية.
مؤتمر ملتقى التأمين "رانديفو"
مؤتمر ملتقى التأمين "رانديفو"
 
ضم الملتقى تمثيل نحو 300 شركة، ومظلة تأمينية متخصصة، ومشاركة قرابة 30 دولة، برعاية وزارة قطاع الأعمال والهيئة العامة للرقابة المالية، واستهدفت "كاش لس بلس" خلال مشاركتها في الملتقى بطرح اسهاماتها في سوق التأمين، واستعراض رؤيتها حول كيفية تقليل الفجوة بين الإقبال على الحماية التأمينية، بما لا يتعارض مع التنسيق ودعم الجهود المشتركة على المستوى الإقليمى والعالمي، للارتقاء بصناعة التأمين وإعادة التأمين المصرية.
WhatsApp Image 2019-11-13 at 7.29.26 PM
 
 
وكانت شركة "كاش لس بلس" أعلنت في وقت سابق عن توقيع اتفاقية تعاون مع المجمعة المصرية للتأمين الإجباري والإدارة العامة لنظم المرور، لميكنة المرور وعملية تحصيل قيمة وثائق التأمين الإجباري للمركبات المصدرة الكترونيا، وذلك تحت مظلة الاتحاد المصري للتأمين والهيئة العامة للرقابة المالية.
 
حضر الملتقى الدكتور محمد معيط وزير المالية، واللواء محمود عيسى ممثلا عن محافظ البحر الأحمر، والدكتور محمد عمران رئيس هيئة الرقابة المالية، وعلاء الزهيري رئيس الاتحاد المصري للتأمين، وباسل الحيني رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر القابضه للتأمين، وممثل عن الدكتور هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق