عبدالرحمن مجدي مهاجم المنتخب الأوليمبي يرغب في الاحتراف.. والاسماعيلي يدرس تعديل تعاقده

الأربعاء، 20 نوفمبر 2019 11:08 ص
عبدالرحمن مجدي مهاجم المنتخب الأوليمبي يرغب في الاحتراف.. والاسماعيلي يدرس تعديل تعاقده
عبد الرحمن مجدي مهاجم منتخب مصر الأوليمبي

كشف عبد الرحمن مجدي مهاجم منتخب مصر الأوليمبي، عن تنبأ مدربه وائل رياض شيتوس بتسجيله هدفين في مواجهة جنوب افريقيا التي اقيمت مساء الاثنين، وانتهت بفوز الفراعنة بثلاثية نظيفة. 
 
وقال عبد الرحمن: "حققنا الهدف الأول من البطولة، بالصعود إلى أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠، ويتبقى الهدف الثاني، وهو الفوز باللقب مساء الجمعة إن شاء الله". 

وتابع "اشكر جمهور مصر العظيم على مساندته خلال البطولة، وكذلك وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي واتحاد الكرة بقيادة عمرو الجنايني علي توفير كافة الدعم والمساندة للمنتخب". 
 
مجدي أفصح عن رغبته في الاحتراف خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أنه يلعب في ناد كبير كالاسماعيلي، ولن يرحل الا عن طريقه. 
 
ويدرس مسئولو النادى الاسماعيلى تعديل عقد عبد الرحمن مجدى لاعب الفريق بعد تألقه فى صفوف المنتخب الاولمبى ببطولة كأس الامم الافريقية تحت 23 عاماً والتى تستضيفها مصر حتى 22 نوفمبر الجارى حيث سجل هدفى صعود الفراعنة الصغار للمباراة النهائية للبطولة بالفوز على جنوب أفريقيا بثلاثية دون رد ، ويأتى هذا التوجه خوفاً من تشتت تركيز اللاعب مع الدراويش بعد تلقيه عروضاً مغرية على الصعيد المادى .
 
وكان عبد الرحمن مجدى قد مدد تعاقده مع الاسماعيلى لمدة خمسة مواسم قادمة قبل إنطلاق الموسم الجارى بعد أن عقد جلسة مع محمد خلف، مدير إدارة للتسويق والتعاقدات  من أجل إقناعه بالتمديد ووافق اللاعب على الفور، دون أي طلبات مادية، مؤكدًا احترامه لمسئولي الدراويش وإصراره على الاستمرار بصفوف الفريق، لأجل إسعاد جماهير الفريق الكبيرة.
 
ويتطلع مجلس الإدارة برئاسة إبراهيم عثمان لتحقيق الاستقرار والإداري للفريق من خلال ترضية اللاعبين المتألقين فى صفوف الفريق وأيضاً بالمنتخبات القومية، حتى ينعكس ذلك على النتائج بشكل إيجابي خلال منافسات الموسم الجارى .
 
وكان قد تأهل منتخب مصر لأولمبياد طوكيو، بعد بلوغه الدور النهائي من كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عام، بالفوز علي جنوب إفريقيا في الدور قبل النهائى، ليضرب موعد مع نظيره كوت ديفوار الذى تاهل بدروه بعد الفوز علي غانا، فى المباراة النهائية مساء الجمعة المقبل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة