5 لاعبين معجونين بحب الأهلي.. على رأسهم بيبو والجوكر

الجمعة، 22 نوفمبر 2019 11:00 ص
5 لاعبين معجونين بحب الأهلي.. على رأسهم بيبو والجوكر
محمود الخطيب

عشق لا ينتهي بين النادي الأهلي وعدد من اللاعبين المعروفين بانتمائهم للفريق الأحمر دون سواه، وظهرت تضحياتهم تجاه الأهلي سواء من أجل ارتداء قميصه أو بعد الانتقال اليه وعقب الرحيل عنه.
 
ومر على تاريخ الأهلي العديد من النجوم الذين تباروا في حب الكيان وقدموا تضحيات كبيرة، وهو الأمر الذي أرجعوه لرد جميل الأهلي عليهم والذي كان سبباً في شهرتهم وفي وصولهم لجميع النجاحات التي حققوها في حياتهم الكروية ومن أبرزهم :

محمود الخطيب

هو رئيس النادي الأهلي حالياً ويعد واحد من أعظم لاعبي الكرة في تاريخ الكرة المصرية، يضحي حالياً كثيراً بسبب اصراره على أداء مهام عمله رغم مرضه الشديد، كما ضحي اثناء لعبه الكرة بالتحامل على نفسه كثيراً واللعب وهو مصاب لمساعدة ناديه، بالإضافة لرفضه اللعب لأى نادي غير الأهلي رغم العروض المغرية الكبيرة التي تلقاها سواء من أندية خليجية أو أندية أوربية في وقتها.

وليد سليمان

دخل وليد سليمان العناية المركزة بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة عقب رفض انبي بيعه للأهلي، ومر اللاعب بحالة نفسية صعبة كادت أن تؤثر عليه إلا أن إدارة الفريق البترولي وافقت في نهاية الأمر على انتقال اللاعب المُلقب بالحاوي للفريق الأحمر، ليكتب تاريخ كبير من الإنجازات والبطولات ويكتب أسمه بحروف من نور كواحد من أفضل اللاعبين في تاريخ النادي الأهلي.

حسام عاشور

رفض حسام عاشور القائد التاريخي للنادي الأهلي واكثر اللاعبين حصولاً على البطولات مراراً وتكراراً مناقشة فكرة الرحيل عن الأهلي ولم يقتصر الأمر عند هذ الحد بل وصل الأمر لإعلان حسام عاشور استعداده للعمل كعامل نظافة في النادي بعد الاعتزال، مؤكداً أن للأهلي فضل كبير عليه ويستحق منه أن يحاول رد الجميل.

حسين الشحات

رغم عدم مرور وقت طويل على انتقال حسين الشحات للأهلي إلا أن الجناح الدولي تجح في كسب قلوب جماهير النادي الأهلي بسبب حبه الشديد للنادي وتفضيله الانتقال اليه عن الاستمرار في الخليج وبالتحديد مع نادي العين الإماراتي.
 
وضحي حسين الشحات بعقد كبير مع العين الإماراتي ووافق على اللعب للأهلي بقيمة أقل بكثير على المستوى المادي، وذلك  بسبب حبه الشديد للأهلي لدرجة استعداده للعب بدون مقابل على حد وصفه.

أحمد فتحي

يعد الجوكر أحمد فتحي واحد من أهم لاعبي الجيل الحالي والمعروف عنه انتمائه الشديد للأهلي وهو ما ظهر في رفضه الرحيل في أكثر من مناسبة وتفضيله الاستمرار داخل القلعة الحمراء، ويحظى أحمد فتحي بحب شديد من جانب جماهير للأهلي والتي تُقدر للجوكر العديد من المواقف والبطولات التي ساعد زملائه في تحقيقها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق