نائب محافظ الجيزة: القيادة السياسية تذلل جميع الصعاب لجيل الشباب الحالي

الخميس، 28 نوفمبر 2019 12:53 م
نائب محافظ الجيزة: القيادة السياسية تذلل جميع الصعاب لجيل الشباب الحالي
إبراهيم ناجي الشهابي نائب محافظ الجيزة

قدم إبراهيم ناجي الشهابي، نائب محافظ الجيزة الجديد، وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، الشكر للقيادة السياسية بعدما تم تعيينه نائبًا للمحافظ، قائلًا: «تشرفت أمس بتكليف من الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتولى منصب نائب محافظ الجيزة، وهي ثقة أتمنى أن أكون على قدرها وأتمنى من الله أن يوفقني في القيام بمهام المسئولية الوطنية».
 
وأضاف الشهابي، في بيان له، أنه يتطلع للتعاون مع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، ونائبة المحافظ هند محمد عبدالحليم، ومع جميع العاملين في ديوان محافظة الجيزة وجميع المديريات والأحياء.
 
وأكد: "إلى أصدقائي وأخوتي الأعزاء في تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين وحقلى العمل العام والعمل السياسي، اليوم أشعر بالمسئولية الكبيرة، خاصة أنه تحد كبير، وأتمنى من الله أن يوفقني فيما أسند إلى".
 
وأضاف: "أتمني منكم جميعًا، أن تكونوا عونا لي، فهي تجربتنا جميعا ونتائجها سنحصدها معا، وستسجل في سجل جيلنا؛ لأن نجاح شاب منكم في خدمة الوطن وفي خدمة شعب مصر العظيم، هو نجاح للفكرة قبل كل شيء".
 
وتابع: "منكم أصحاب خبرة في المسئولية، أتمنى الاستفادة من خبراتهم، ومنكم أصحاب حنكة في الإدارة اتطلع لآرائهم باستمرار، ومنكم أخوة استلهم منهم النصيحة الصادقة".
 
واختتم حديثه، بأن القيادة السياسية تذلل جميع الصعاب لجيل الشباب الحالي، سعيًا لتمكينه في الحياة السياسية، إذ تؤمن بأن بناء المستقبل يتطلب تأهيل كوادر شابة وطنية فاعلة قادرة على القيادة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق