الزمالك أمام مازمبي.. ميتشو يريح "الأوراق الرابحة" على الدكة

السبت، 30 نوفمبر 2019 02:50 م
الزمالك أمام مازمبي.. ميتشو يريح "الأوراق الرابحة" على الدكة

قبل ضربة البداية للزمالك في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، أجرى الصربى ميلتون سريدوفيتش المُلقب بـ"ميتشو"، المدير الفنى للزمالك، عدداً من التغييرات على التشكيل الأساسى للأبيض فى مباراته أمام مازيمبى الكونغولى، والتى ستنطلق فى الثالثة عصر اليوم السبت على ملعب الأخير.
 
الصربى ميتشو أعلن تشكيل الزمالك الذى ضم كلا من: "محمد عواد فى حراسة المرمى، عبد الله جمعة - محمود حمدى الونش - محمود علاء - وحمدى النقاز فى خط الدفاع، فرجانى ساسى - حازم إمام - أحمد سيد زيزو - محمد أوناجم - أشرف بن شرقى فى خط الوسط، مصطفى محمد فى خط الهجوم".

- استمرار ثنائية الونش وعلاء وعودة عبدالله جمعة لخط الدفاع

فضل الصربى ميتشو الاعتماد على الثنائى محمود علاء ومحمود حمدى الونش كثنائى خط الدفاع لتأمين الخط الخلفى للفريق أمام سرعات لاعبى مازيمبى التى يتميزون بها، خاصة أن المباراة تقام على ملعبهم.

وعاد عبد الله جمعة لقيادة الجبهة اليسرى للفريق بعد غيابه عن مباراة إنبى التى أقيمت فى الجولة السادسة من مسابقة الدورى الممتاز، وانتهت بهزيمة الأبيض بهدفين مقابل هدف، مع استمرار الدفع بحمدى النقاز لقيادة الجبهة اليمنى.
 
محمود علاء

- تأمين وسط الملعب بعودة فرجانى ساسى بمعاونة إمام وزيزو

وشهد تشكيل الزمالك عودة التونسى فرجانى ساسى، الذى غاب عن لقاء إنبى الأخير للإيقاف، كما دفع ميتشو بحازم إمام بدلا من محمد حسن ليكون ديفندر بجوار ساسى لعودة الاتزان لخط الوسط وغلق المساحات التى قد يستغلها الفريق المنافس لتهديد خط دفاع الأبيض مع وجود أحمد زيزو ليعاون الثنائى فى تلك المهمة مع أدواره الهجومية.

 
فرجانى ساسى

- بن شرقى وأوناجم "ثنائى" زيادة الفاعلية الهجومية

أما عن الثنائى خلف رأس الحربة فعاد المغربى أشرف بن شرقى لمجاورة مواطنة محمد أوناجم الذى سيشارك مع الأبيض لأول مرة أفريقيًا أمام مازيمبى اليوم، بعد قيده فى قائمة الزمالك، مع تحركات من أحمد سيد زيزو لزيادة الفاعلية الهجومية للفريق فى أوقات هجوم الأبيض مع أدواره الدفاعية واستغلال سرعاتهم لمباغتة فريق مازيمبى لخطف هدف مبكر يسهل من مأمورية الأبيض.


- استمرار مصطفى محمد فى خط الهجوم

كما فضل الصربى ميتشو استمرار مصطفى محمد فى قيادة خط هجوم الزمالك، بعدما دفع به فى مباراة إنبى الأخيرة،  لاستغلال الحالة المعنوية المرتفعة لمصطفى محمد عقب تتويجه مع المنتخب الأولمبى بلقب كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاما، وحصوله على هداف البطولة برصيد 4 أهداف.

 
مصطفى محمد

مصطفى فتحى وشيكا "أوراق رابحة" على الدكة
 
فيما يتواجد على مقاعد بدلاء الزمالك كل من محمد أبوجبل ومحمد عبد الغني ومحمد عبد الشافي ومحمد حسن ومصطفى فتحي ومحمود شيكابالا وعمر السعيد.

طارق حامد وبامبو أوباما خارج القائمة

بينما استبعد الجهاز الفني للزمالك، بقيادة الصربى ميتشو، الرباعى محمد صبحى وطارق حامد ويوسف أوباما وكريم بامبو من قائمة الفريق الأبيض لخوض لقاء مازيمبي لأسباب مختلفة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق