مقابل إسقاط تهم الفساد عن الخليفي.. قطر تضغط على فرنسا لإلغاء صفقة قيمتها مليون يورو (فيديو)

السبت، 30 نوفمبر 2019 09:06 م
مقابل إسقاط تهم الفساد عن الخليفي.. قطر تضغط على فرنسا لإلغاء صفقة قيمتها مليون يورو (فيديو)
ناصر الخليفي
دينا الحسيني

 

 

كشفت منصة «مباشر قطر» الإعلامية في تقرير لها أعدته وأذاعته منذ قليل، اتهام فرنسا لناصر الخليفي بقضايا فساد وتلقي رشاوى وشراء ذمم ومنحه حقوق بث مباريات كأس العالم، الأمر الذي تبعه تهديدات قطرية لفرنسا بإلغاء صفقة قيمتها مليون يورو. 

 فضائح متعده وتهم تلاحق رجال النظام القطري في كل مكان ورغم اختلاف هذه التهم بين السياسيه والاعلام ، ظل العامل المشترك بينها جميعاً الرشاوى التي يدفعها النظام القطري عبر هؤلاء الأشخاص إلى الهيئات والمسؤلين من أجل تنفيذ مخططاتة الواهية، وتحقيق مصالحه الضيقة.

 

قال التقرير إن النظام القطري كان على موعد مع فضيحة جديدة نهاية شهر يوليو 2018 في سويسرا، حيث بدأ القضاء في فتح تحقيقات عاجلة ضد ناصر الخليفي الرئيس التنفيذي لمجموعة بي إن سبورت الرياضية، وذلك بسبب تورط الخليفي في مخالفات عدة تتعلق بمنح حقوق بث مبارايات كأس العالم.

وأشار التقرير أيضاً إلى أن نظام قطر اليوم، ومع ثبوت التهم على «الخليفي» يحاول الضغط على باريس باستخدام عدة أوراق حيث يتجه إلي إلغاء صفقة شراء مدرعات نقل جنود ومعدات متطورة من فرنسا قيمتها مليار يورو، على أمل أن تؤدي تلك الخطوة إلى إسقاط الاتهامات التي تلاحق الخليفي بالتلاعب بحقوق بث وشراء ذمم مسؤلين عن بطولة كأس العالم لألعاب القوى التي عقدت مؤخرأً بالدوحة.

 

 

كشفت منصة «مباشر قطر» الإعلامية في تقرير لها أعدته اتهام ناصر الخليفي ا


 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق