«المطرودون من الشرق».. جرجرة أيمن نور في محاكم تركيا

الأربعاء، 04 ديسمبر 2019 09:00 ص
«المطرودون من الشرق».. جرجرة أيمن نور في محاكم تركيا
قناه الشرق

فى خطوة تؤكد عودة أزمة العاملين المطرودين من قناة الشرق الإخوانية التى تفجرت قضيتها فى إبريل 2018 للسطح من جديد حيث استعان بعض العاملين بقناة الشرق الإخوانية الذين طردوا خلال الفترة الماضية استعانوا بمحامين أتراك لرفع دعاوى قضائية ضد أيمن نور رئيس مجلس إدارة القناة الإخوانية.

وقالت مصادر أن أيمن نور بعد واقعة طرد عدد من العاملين بقنوات الإخوان ، وعدهم بدفع تعويض لهم عن الفترة التى عملوا فيها إلا أنه تنصل من وعوده وهو ما أشعل الأزمة داخل القناة، ودفع بعض العاملين بالقناة الإخوانية لتصعيد الأمر إلى القضاء التركى.

 
وفى إبريل 2018 اشتعلت أزمة داخل قناة الشرق الإخوانية عندما أقدم أيمن نور على طرد عدد كبير من العاملين بقنوات الإخوان، زاعما أن أزمة المال التى تعانى منها القناة دفعته لتقليص العاملين بالقناة.
 

وكان العاملون بالشرق الإخوانية، قد قالوا في بيان لهم:"بعد قليل سنقوم بنشر تسجيل مؤسف للزميل معتز مطر حول أزمة قناة الشرق، قام بإرساله للكتائب الإليكترونية التي يستخدمها، التسجيل يوضح للمخدوعين في هذا الممثل المتلون الكذاب، كم هو مصلحجي وليس صاحب موقف ومبدأ، كم هو مدلس كذاب ويلقي الاتهامات جزافا" على زملاء له.

وتابع العاملون بالشرق الإخوانية :"نحن نتحداه أن يأتي بدليل واحد على وصفه لزملاءه بالخونة أو سبب لفصلهم ولكنه سيهرب كالعادة، بهذا التسجيل نكتب نهاية معتز مطر فلابقعة سوداء ولا أصابع في قناة الشرق إلا أنت وسيدك أيمن نور !".

وقال العاملون بقناة الشرق الإخوانية، في بيان لهم:" بلاغ للرأي العام المصري، بلاغ لممولين قناة الشرق، بلاغ للسلطات التركية، أيمن نور يدلس ويزور حتى الضيوف !".

وأضاف العاملون بالشرق الإخوانية:"اليوم ١٨ إبريل ٢٠١٨، استضافت دعاء حسن خادمة وسكرتيرة أيمن نور في برنامجها الملاكي صباح الشرق، دكتور يدعى عبدالعزيز السيد وقدموه أنه رئيس اللجنة الإقتصادية في حزب غد الثورة !، المفاجأة المدوية إنه لا يوجد شخص بهذا الاسم أصلا، وولا يوجد في الحزب لجان ولا شيء غير ترابيزة و4 كراسي، وومن قام بالمداخلة هو الدكتور أحمد ذكر الله دكتوراه في الاقتصاد ولاعلاقة له بحزب الغد من قريب ولا بعيد! إنما كان يعد النشرة الإقتصادية في قناة الشرق!، أيمن نور يتنفس تزوير".

وتعليقا على تلك الفضائح، قال طارق البشبيشى، القيادي السابق بجماعة الإخوان لـ"صوت الأمة"، إن كل يوم يتم كشف زيف وكذب قنوات الجماعة وإعلامييها، حيث أصبحت أزمة قناة الشرق أكبر دليل على فجور وتدليس إعلام الإخوان.

وأضاف القيادي السابق بجماعة الإخوان، أن قيادات الإخوان ينطبق عليهم الأية الكريمة "تحسبهم جميعا وقلوبهم شتى"، حيث أنهم ألان يفضحون بعضهم البعض و يسجلون الحوارات بعضهم لبعض، فهذه النهاية المتوقعة لهؤلاء الخونة.

وتابع القيادي السابق بجماعة الإخوان: يجب على الإعلام المصرى أن يسلط الضوء على هذه الفضائح الإعلامية للإخوان حتى يضعهم دائما تحت ضغط و يفشل مخططهم ضد الدولة المصرية، متوقعا أن تتكرر مثل تلك الأزمات داخل الإخوان بعدما فشل الإعلام الإخوانى الممول من تحقيق أى هدف من الأهداف التى وضعت له.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق