«لست غاضبا من ميتشو».. مرتضى منصور يتحدث لجماهير الزمالك بعد أنباء احتجاز اللاعبين

الثلاثاء، 03 ديسمبر 2019 12:00 م
«لست غاضبا من ميتشو».. مرتضى منصور يتحدث لجماهير الزمالك بعد أنباء احتجاز اللاعبين
مرتضي منصور

نشر الموقع الرسمى لنادى الزمالك فيديو لتفاصيل جلسة مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، مع لاعبى الفريق والتى أقيمت أمس قبل مران الفريق استعدادا لمباراة الشرقية فى كأس مصر. الفيديو تضمن العديد من الرسائل الهامة لجمهور الزمالك، والكشف عن بعض الكواليس التى أدت لتدهور نتائج الفريق مؤخرا.
 
فيديو جلسة رئيس الزمالك جاء بعدما ترددت أنباء عن احتجاز لاعبي الفريق الأبيض داخل مقر النادي، وقيل إنها بسبب أداء التدريبات اليومية، لكن بعض الرياضيين تحدثوا عن مطالبات من اللاعبين بحقوقهم المالية وأبرزهم طارق حامد.
 
تحدث مرتضى منصور، رئيس الزمالك، فى بداية الفيديو عن خسارة الفريق من مازيمبى الكونغولى فى دورى أبطال أفريقيا، والتى فجرت جميع الأزمات داخل الفريق، مؤكدا أن أى فريق فى العالم يتعرض لخسارة، وأنها ليست نهاية المطاف، ولكن على اللاعبين تعويض الهزيمة بنتيجة كبيرة أمام الفريق الكونغولى فى مباراة القاهرة فى نهاية دور المجموعات.
 
وطلب رئيس الزمالك من اللاعبين قراءة الفاتحة والتعاهد على إسعاد الجماهير وإنهاء أى خلاف بين اللاعبين، والتكاتف ليكونوا يدا واحدة داخل وخارج الملعب. وقام مرتضى منصور بقراءة قسم للاعبين ردده الجميع علانية وجاء نصه: "بنتعاهد نبذل كل جهد ونلعب بروح عالية عشان نسعد الملايين من جماهير الزمالك".
 
وطلب مرتضى منصور من اللاعبين ضرورة الوقوف مرة أخرى على مستواهم وعودة الفريق لسابق عهده القريب بتحقيق الفوز، وأنه يثق فى قدراتهم على العودة بالزمالك إلى منصة البطولات مثلما حدث فى الموسم الماضى ببطولة الكونفدرالية، والتى وصف الجمهور فريق الزمالك بأنه حصالة أفريقيا وحصل الزمالك على اللقب فى نهاية البطولة.
 
عبّر مرتضى منصور للاعبين عن سعادته بحالة الحب والتضامن مع الصربى ميتشو المدير الفنى السابق للفريق، ولكنه عاب عليهم عدم تأكدهم من معلومة إصابته بالسرطان وفقا لما أعلنه هو لهم قبل المباراة، كما لام اللاعبين على توقيت إعلان التضامن عبر صفحات التواصل الاجتماعى، قائلا: "أنا عارف مين اللى كتب الصيغة بتاعة التضامن مع ميتشو، ومش زعلان من ده بس زعلان من توقيت التضامن لأن الجماهير كانت زعلانة من اللاعبين بسبب الخسارة".
 
أعلن مرتضى منصور عن حضور 15 ألف متفرج لمباراة الزمالك وأول أغسطس الأنجولى المقرر لها السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.
 
أعلن رئيس الزمالك عن انتهاء أزمة طارق حامد وتوثيق عقده الجديد بالقيمة المالية الجديدة، وأعلن اللاعب عبر الفيديو أنه جاهز للمشاركة فى مباريات الفريق المقبلة بعد شفائه من الإصابة التى كان يعانى منها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق