بأقل التكاليف.. 6 نصائح تساعدك علشان تنبسط في رحلة شهر العسل

السبت، 07 ديسمبر 2019 08:00 م
بأقل التكاليف.. 6 نصائح تساعدك علشان تنبسط في رحلة شهر العسل
شهر العسل

يتطلب الزواج وتأسيس بيت جديد الكثير من النفقات التى تجعل العروسين يشعران بعبء كبير عند التفكير فى تكلفة  شهر عسل ويشعران بالحيرة بين الرغبة فى الاستمتاع بشهرعسل مميز وبين محاولة تقليل النفقات قدر الإمكان. ومن أجل تحقيق الموازنة بين الرغبتين إليك هذه النصائح من موقع " budget travel" المتخصص فى السفر والرحلات. 

نصائح لقضاء شهر عسل بأقل التكاليف
 
- يفضل البحث فى مختلف مواقع الإنترنت عن أسعار الرحلات والنفقات المختلفة بأماكن الإقامة لاختيار أفضل الأسعارالمطروحة قبل حجز الرحلة، فالسعرغالبًا ما يتباين باختلاف الوكيل الذى تسافر معه. 
 
- عند التخطيط لقضاء شهر العسل فى إحدى الفنادق، يفضل البحث عن أسعار الفنادق فى الدولة المحدد السفر لها، واختيار أفضل عرض بما يتناسب مع ميزانية شهرالعسل، والحجزعبرموقع الإنترنت الخاص بالفندق مباشرة بدلاً من الحجز عبرموقع آخر يقتطع عمولة.
 
 
- يفضل أيضاً السفر فى المواسم المعروفة بانخفاض ثمن الإقامة والرحلات فيها، مثل السفرلأمريكا فى فصل الصيف المعروف بأنه ينخفض خلالها أسعار تذاكرالطيران والفنادق في الولايات المتحدة وكذلك مدن الشواطئ والمتنزهات والحدائق الترفيهية.
 
- لتوفيرالنفاقات أيضاً، ينصح باختيار المنتجعات التى تشمل مختلف أوجه الترفيه من حمام سباحة ومكان إقامة ووجبات طعام ومشروبات وأماكن ترفيه وسعر إقامة مناسب، بحيث لا يضطرالزوجان لتكبد تكاليف إضافية عند محاولة الاستمتاع بأحد هذه الوسائل الترفيهية خارج الفندق. 
 
- ينصح أيضاً خلال رحلة شهر العسل، الاستفادة من أماكن الترفيه المجانية من متاحف ومنتزهات عامة وغيرها من الأماكن الترفيهية المجانية التى يمكن معرفتها من خلال البحث على مواقع الإنترنت.
 
- ينصح بالبحث عن الفنادق وشركات تأجيرالسيارات والمعالم السياحية التى تقدم أسعارًا مخفضة للمسافرين وذلك لإنفاق أقل النقود. 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق