موضة طلاء الأظافر لشتاء 2020.. المانيكير الميتالك الجرىء أبرزها

الأحد، 15 ديسمبر 2019 07:00 ص
موضة طلاء الأظافر لشتاء 2020.. المانيكير الميتالك الجرىء أبرزها
المانكير الماط

تحرص الفتيات على متابعة كل ما هو جديد فى عالم الموضة والأزياء، ولأن الأظافر أحد الأشياء التى تساهم بدرجة كبيرة فى إبراز جمال وأناقة السيدة، فإن آخر ما تصل إليه خطوط الموضة فيما يتعلق بأحد أشكال طلاء الأظافر من الأشياء المهمة التى تبحث عنها الفتيات طوال الوقت، وقد نشر موقع "who what wear" أفضل 10 أشكال لطلاء الأظافر والتى تعد من ملامح موضة 2020.

المانيكير الماتيلك

المانكير الماتيلك
المانكير الماتيلك

قالت خبيرة التجميل "سارة جيبسون" إن المانكير الـ "ماتيلك" يظل أحد أهم تريندات المانيكير فى عام 2020، وهو يعد من الإطلالات المميزة للغاية، ويشبه فى إطلالته على الأظافر شكل المعدن، ومن الأفضل عند اختيارك لألوانه أن تعتمدى على اختيار الألوان القوية والجريئة مثل اللون الأزرق والفضى والذهبى الصريح، أو الذهبى المائل للوردى أيضًا.

ومن الممكن عند وضع المانكير الاعتماد على وضع لون واحد أو أن استخدام لونين عند وضعه كلونين "الفضى" و"الأزرق"، ويتوقع "ماز حنا" أحد أهم خبراء الأظافر أن المانيكير سيعود فى عام 2020 إلى الألوان الجريئة والقوية مرة أخرى، حيث كانت الفترة السابقة ألوان المانيكير الهادئة هى المسيطرة على تريندات الموضة.

المانيكير الأصفر

مانكير بلون الاصفر
مانكير بلون الاصفر

يتوقع خبير الأظافر "جين سون تشوى" بأن اللون الأصفر سيشهد عودة كبيرة فى عام 2020 بسبب روحه المبهجة، فهو يضفى على صاحبته إطلالة مميزة، وتحديدًا إذا كانت من محبى الإكسسورات الأورينتال، أو التى تحتوى على الأحجار ذات اللون الأخضر أو الفيروزى فاختيارك للمانكير الأصفر سيتماشى معها للغاية.

الأخضر الداكن

مانكير الاخضر الداكن
مانكير الاخضر الداكن

تتوقع "لورين دون" وهى الرئيس التنفيذى لاحد أشهر شركات إنتاج المانيكير بأن اللون الأخضر الداكن يعد من الألوان الأكثر انتشارًا فى عام 2020، فهو من ألوان المانيكير التى نالت استغراب البنات فى البداية، ولكنه أصبح فيما بعد من الألوان الأكثر "تريند" لأنه لون دافئ ويعطى لليد إطلاله مميزة ويتماشى مع أجواء فصل شتاء عام 2020.

الأخضر الفاتح مع البينك
الاخضر الفاتح مع البينك
الاخضر الفاتح مع البينك

تعد من إطلالات المانكير المختلفة والمميزة فهى تضيف لليد لمسة جمالية مختلفة للغاية، وتحديدًا إذا كنتِ تعتمدين على الإكسسورات البسيطة للغاية، فهو كاف لإظهار يديك بشكل مختلف للغاية، ويعتمد على استخدام اللونين معًا كما هو موضح فى الصورة.

اللون الأزرق

المانكير الازرق
المانيكير الازرق

يعد من أهم ألوان المانكير الأكثر تريند فى شتاء عام 2020، فاللون الأزرق له إطلالة مختلفة للغاية فى اليد، وتلجأ إليه الفتيات للحصول على إطلالة مختلفة وجذابة باعتباره من الألوان المميزة للغاية تحديدًا مع الملابس الجينز والكاجوال.

اللون "النيود"

لون المانكير النيود
لون المانكير النيود

تظل ألوان المانكير "النيود" من ألوان المانيكير الأكثر تريند في عام 2020، فهى ألوان ذات طابع خاص وهادئة للغاية، ولكن لها إطلالة مميزة مع الإكسسورات البسيطة، كما تتماشى مع ارتداء الذهب الأبيض أو الفضة.

المانيكير الماط

المانكير الماط
المانكير الماط

يعد من أكثر الألوان الموضة فى شتاء هذا العام، فمن الممكن أن تحصلى على المانيكير الماط مباشرة أو يمكنك شراء مانكير "مادة الماط" والذى تستطيعى من خلاله تحويل أى لون مانيكير عادى إلى ماط، فمن أبرز ألوانه الأحمر والنبيتى، فهو من أكثر الإطلالات المميزة عند تحويله للون الماط.

الفرينش مانيكير

فرينش بالاوان مختلفة
فرينش بالاوان مختلفة

اعتدنا على الفرينش باللون الأبيض، أما فى شتاء 2020 يمكنك استخدام لون مختلف فى الفرينش مثل الأصفر، بل يمكنك استخدام أكثر من لون فى نفس الوقت وليس لونًا واحدًا فقط، كاستخدام الأبيض والأزرق والأصفر على سبيل المثال.

المانيكير الأبيض

المانكير الابيض
المانكير الابيض

يعد من الألوان المتربعة على تريند شتاء 2020، ولكنه يحتاج إلى شخصيات جريئة إلى حد ما أو من يحبون الاختلاف، وأيضًا هو لون يتماشى أكثر مع البشرة الخمرية وليس البيضاء ولا غامقة اللون.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق