حماتي ولعة.. منى تخلع زوجها بسبب تدخين أمه لـ17 «حجر شيشة» يومياً

الثلاثاء، 24 ديسمبر 2019 11:00 م
حماتي ولعة.. منى تخلع زوجها بسبب تدخين أمه لـ17 «حجر شيشة» يومياً
محكمة الأسرة
منال عبداللطيف

 
داخل أروقة محكمة الأسرة، هناك الكثير من الروايات والحكايات التي تكشف أسباب قرار السيدات بالانفصال ومنها تلك المأساة التي عاشتها الزوجة منى.  
 
رفعت «منى . أ»  27 عاماً قضية خلع بسبب إدمان حماتها شرب الشيشة طول اليوم، قالت منى في دعواها إن حماتها تشرب أكثر من " 17 حجر شيشة"،  وكأنها شاب مدمن. 
 
تقول الزوجة: «تزوجت منذ خمس شهور من صفوت . ع .36 عاما موظف، كان الزواج عن طريق الصدفة في حفل خطوبة أحد صديقاتي، وتعرف علي ونشبت بيننا قصة حب جميله استمرت عامين،  وبعدها تمت مراسم الزفاف، ونظرا لوجود شقة في بيت والدته تزوجنا وبعد مرور أقل من 20 يوماً من الزواج، طلب مني الجلوس مع والدته في نفس العمارة، وبدلا من أن أصبح زوجة أصبحت قهوجية طول اليوم شغالة " ولعه وشيشة " بجانب شغل». 
 
 
وتابعت: «طلبت من زوجي الاستقلال بعيداً عن قهوة أمه، إلا أنه رفض متعللاً بأنها والدته ولن يستطيع التقصير معها، وأنا واجب علي خدمتها وبالرغم من أني لم أقصر لا في غسيل ولا طهي جميع الأكلات، ولكني كنت أشعر بأنني أصبحت خادمة وقهوجية ولا يحق لي الاعتراض ولا الشكوى، وأمه المدمنة لشرب الشيشية كانت الشيشة كانت  تمطرني بالشتائم والألفاظ البذيئة، ولكن لم تكن عندي المقدرة علي التحمل وطلبت الذهاب إلي بيت والدي ولكن الزوج رفض معللا ذلك أنني لا زلت عروسة،  ولا يصح أن أذهب لبيتوالدي، وأصبحت الحياة جحيم لم أشعر بأنني زوجة وطلبت الطلاق ولكنه رفض وبعد ذهابه إلي العمل أخذت شنطة هدومي، وقررت بعدها الذهاب للمحكمة».  
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق