ليفربول عاوز يتبخر.. «الريدز» يقترب من حسم البريميرليج بعد سحقه ليستر سيتي برباعية نظيفة

الجمعة، 27 ديسمبر 2019 10:35 ص
ليفربول عاوز يتبخر.. «الريدز» يقترب من حسم البريميرليج بعد سحقه ليستر سيتي برباعية نظيفة
ليفربول

حقق ليفربول الإنجليزى فوزا عريضا على مضيفه ليستر سيتى بأربعة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "كينج باور" فى الجولة الـ 19 من الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" ضمن مواجهات جولة "البوكسينج داى" التى تقام فى اليوم التالى للكريسماس.
 
انتهى الشوط الأول بتفدم ليفربول بهدف احرزه البرازيلى روبرتو فيرمينو فى الدقيقة 31 من ضربة رأس رائعة، إثر عرضية المتألق ترينت الكسندر-أرنولد.
 
 
وتألق النجم المصرى محمد صلاح خلال أحداث الشوط الأول وكان قريبا من التسجيل فى الدقيقة 31، بعد أن راوغ كاسبر شمايكل حارس ليستر سيتى، ولكنه وضع الكرة بجوار القائم الأيمن.
 
فى الشوط الثانى خرج النجم محمد صلاح مستبدلا فى الدقيقة 70 وشارك بدلا منه ديفوك أوريجى.
 
سجل جيمس ميلنر هدف ليفربول الثانى فى الدقيقة 71 من ركلة جزاء، وأضاف فيرمينو الهدف الثالث فى الدقيقة 74، واختتم ترينت الكسندر أرنولد أهداف ليفربول فى الدقيقة 78.

سجل خالى من الخسارة 
نجح ليفربول فى الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم بالنسخة الحالية من مسابقة الدوري الانجليزي وتحقيق الفوز من أجل توسيع الفارق مع ليستر سيتي إلى 13 نقطة وإبعاده عن طريق المنافسة على حصد اللقب.
 
ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 52 نقطة، متفوقًا بفارق 13 نقاط على ليستر سيتى صاحب الوصافة و11 نقطة على مانشستر سيتى صاحب المركز الثالث، ويمتلك "الريدز" مباراة مؤجلة مع وست هام يونايتد.
 
500 هدفا مع كلوب 
استطاع نادى ليفربول الإنجليزى تسجيل الهدف رقم 500 فى شباك ليستر سيتي تحت ولاية الألمانى يورجن كلوب منذ توليه المسئولية فى عام 2015، زنجح كلوب فى التتويج مع الريدز بدورى أبطال أوروبا فى النسخة الأخيرة وكأس العالم للأندية الأخيرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق