بلاغ جديد.. معتز مطر يتلقى أموالاً من مساعد أردوغان للتحريض يومياً ضد مصر

السبت، 28 ديسمبر 2019 08:00 م
بلاغ جديد.. معتز مطر يتلقى أموالاً من مساعد أردوغان للتحريض يومياً ضد مصر
معتز مطر
منال عبداللطيف

بلاغ جديد تلقاه النائب العام يتهم الهارب معتز مطر المذيع بقناة الشرق الإخوانية بالتخابر والعمالة لصالح المخابرات التركية والتحريض ضد المؤسسة العسكرية وقيادات الدولة .

البلاغ الجديد الذي حمل رقم 49672 لسنة 2019 بلاغات النائب العام جاء فيه، أن الخائن معتز مطر يقوم بتكليف من ياسين أقطاى مساعد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بالتحريض بشكل يومي علي قناة الشرق الإخوانية الإرهابية ضد مؤسسات الدولة والجيش المصري وقياداته.

ويهدف المذيع الهارب إلي إسقاط مؤسسات الدولة المصرية ونشر الفوضى والاضطرابات في البلاد وتكدير الأمن والسلم الاجتماعيين وزعزعة الاستقرار الداخلي للبلاد.

وأضاف البلاغ أن المذيع الهارب يلتقي ياسين اقطاى ويصدر له التعليمات والأوامر للتحريض ضد مصر وقياداتها في تلك المرحلة التي تمارس فيها تركيا ورئيسها سياسات عدائية ضد الدولة المصرية ومؤسساتها، وتعد مسئولة عن العمليات الإرهابية التي شهدتها مصر في الفترة الأخيرة، باعتبارها توفر ملاذاً أمنا لقيادات الإخوان وتنظيمها الدولي الإرهابي المقيمين لديها بصفة دائمة.

كما تمنح تركيا لهؤلاء الإرهابيين الجنسية التركية وتوفر لهم المنصات والأبواق الإعلامية التي تبث من تركيا والموجه ضد مصر

وأضاف محمود في بلاغه، إن العميل الهارب معتز مطر خائن لوطنه مقابل أموال مالية ضخمة يتلقاها بصفة منتظمة لتحريضه ضد الدولة المصرية، مشيرا إلي أنه لا يستحق حمل الجنسية المصرية لارتكابه جريمة الخيانة العظمى في حق مصر .

وطالب البلاغ في نهايته بفتح تحقيقات عاجلة وفورية في وقائع البلاغ المقدم، وإصدار أمر ضبط وإحضار الهارب معتز مطر ، ووضع اسمه على قوائم ترقب الوصول، وإخطار الانتربول الدولي لإدراج اسمه على قائمة النشرة الحمراء للقبض عليه وتسليمه للسلطات المصرية ، وإحالته لمحاكمة جنائية عاجلة .

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة