نشنت يا فالح.. حمادة صدقي يعرقل مجموعة الأهلي بالفوز على النجم في رادس

السبت، 28 ديسمبر 2019 08:31 م
نشنت يا فالح.. حمادة صدقي يعرقل مجموعة الأهلي بالفوز على النجم في رادس
حمادة صدقى
محمد خليل

بفوزا مفاجئ على النجم الساحلي بهدف دون رد، قلب الهلال السوداني الذي يديره حمادة صدقي مجموعته في دوري أبطال أفريقيا، التي تضم الأهلي المصري وبلاتنيوم الزيمبابوي راساً علي عقب.
 
واستطاع الهلال بعد تحقيق هذا الفوز خارج دياره من العودة للمنافسة علي الصعود للمرحلة المقبلة في البطولة الأفريقية، وكان الفريق السوداني استطاع الفوز في المباراة بلاتنيوم في المباراة الأولي للفريق في دور المجموعات.
 
وتمكن الأهلي من الفوز علي الهلال بهدفين مقابل هدف في ثاني مبارايات الفريق السوداني في المجموعة، المباراة التي نتج عنها إقالة المدرب صلاح آدم من تدريب الفريق، ليتولي بعدها المدرب المصري حمادة صدقي تدريب الفريق، ليقود المباراة ضد النجم الساحلي.
 
حمادة صدقي المدرب المخضرم الذي باغت النجم في عقر داره بهدف أحرزه اللاعب أذار الطاهر، ويعتبر هذا الفوز العودة للطريق الصحيح للهلال، حيث يمتلك الفريق 6 نقاط متساوياً مع المتصدر النجم التونسي، حيث يتصدر الفريق التونسي بفارق الأهداف.
 
وفي حالة فوز الأهلي ضد الفريق الزيمبابوي يتساوي مع النجم والهلال في النقاط بينما يتزيل المجموعة بلاتنيوم، لتصبح المجموعة معقدة بشكل كبير.
 
وينتظر النجم مباراة صعبة قادمة في الجولة الرابعة أمام كتيبة المدرب المخضرم حمادة صدقي، الذي تمكن من قلب موازين المجموعة بالفوز في مباراته اليوم، وتعتبر هذه المباراة هي الأولي لصدقي مع الفريق السوداني.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق