كريستيانو رونالدو يحقق حلم طفل من ذوى الهمم فى دبى.. فيديو

الأحد، 29 ديسمبر 2019 11:05 ص
كريستيانو رونالدو يحقق حلم طفل من ذوى الهمم فى دبى.. فيديو
كريستيانو رونالدو مع الطفل الكازاخستاني علي تورجانبيكوف

في لفتة إنسانية رائعة من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حقق لاعب يوفنتوس الايطالي أمنية طفل من أصحاب الهمم، وهو الكازاخستاني علي تورجانبيكوف، بالتقاط الصور التذكارية وأداء بعض الالعاب الاستعراضية في كرة القدم معه بمدينة "دبي" الاماراتية.

 

وتشهد دبى حاليًا، تواجد مجموعة من نجوم كرة القدم العالمية، لقضاء إجازة رأس السنة، والمشاركة فى بعض الفعاليات الرياضية، وفى مقدمتهم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى.

 

وشارك كريستيانو رونالدو في فعاليات النسخة الرابعة عشرة من مؤتمر دبى الرياضى الدولى، العضو فى "مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم" العالمية، والذى ينظمه مجلس دبى الرياضى تحت رعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولى عهد دبى رئيس المجلس التنفيذى لإمارة دبى رئيس مجلس دبى الرياضي، للمشاركة فى إحدى جلسات المؤتمر.

وكشف كريستيانو رونالدو عن أسرار البقاء بأعلى مستوياته، على الرغم من بلوغه 34 عاماً، فى جلسة خاصة حملت عنوان "مواجهة التحديات على نهج كريستيانو"، وقال كريستيانو رونالدو، "ليس هناك معجزات أو أسرار خاصة فى قصة نجاحى، أو أى قصة نجاح أخرى، وإنما هو الاندفاع الكبير وتكريس نفسك لما تفعله، أقول وأنا فى سن الـ 34 ما زلت أتحلى بتلك اللياقة من خلال الاجتهاد والعمل الدؤوب لتحصل على الألقاب، حفاظى على مستواى خلال 15 سنة، يرتبط أساساً بمثابرتى على الحفاظ على القمة! ولا أريد أن يُفهم من كلامى النرجسية".

وأضاف قائد منتخب البرتغال، "ليست مصادفة أن تكون لمدة سبع سنوات متتالية فى مستوى ثابت، وليس هناك أسرار وإنما حب كرة القدم، من الضرورى أن تهتم بنفسك وتتعلم من الآخرين فى مجالات متعددة، ليس فقط من أجل تحسين أدائى فى كرة القدم بل فى كل هذه المجالات، أسعى دائما للتعلم وتثقيف نفسي، والتأمل مسألة مهمة فى الحياة، لتعزيز موقف الشخص".

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا