5 أماكن للحفاظ على أدوات المكياج.. الجزامة أهمها

الجمعة، 03 يناير 2020 02:00 م
5 أماكن للحفاظ على أدوات المكياج.. الجزامة أهمها
أدوات مكياج

قد تفقد المرأة بعض أدوات المكياج مثل أحمر الشفاه أو قلم الكحل وغيرها، نتيجة تراكم مستحضرات التجميل، والتى تحدث فوضى بغرفة النوم، فأصبحت بعض الأدوات ملقاة بمناطق مختلفة بالغرفة، مما يجعل من الصعب العثور عليها، ولذلك يجب تنظيم مستحضرات التجميل بطرق مختلفة، نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "bustle".

طرق تنظيم مجموعة المكياج بغرفة النوم للتخلص من منتجات التجميل منتهية الصلاحية

يفضل فحص مستحضرات التجميل المختلفة، والتخلص من أدوات المكياج منتهية الصلاحية، سواء قلم أحمر شفاه أو كريم أساس وغيرها من الأدوات والتى تحدث فوضى بالغرفة.

أدوات المكياجأدوات المكياج

درج لتنظيم أدوات المكياج

يعتبر أفضل طريقة لتنظيم أدوات المكياج، هو وضعها فى درج خاص بها سواء كانت مساحيق أو كريمات أو أحمر شفاه، والتى تساعد فى الحفاظ عليها والتخلص من الفوضى.

درج منظمدرج منظم

أدراج المكياج

يفضل شراء أدراج توضع على سطح المكتب ويحفظ بها أدوات المكياج المختلفة، وتساعد هذه الطريقة فى الحفاظ على مستحضرات التجميل من الضياع وإحداث الفوضى.

أدراجأدراج

استخدام إناء دائرى 

يفضل أيضاً إعادة استخدام بعض أدوات المنزل مثل شراء الطبق الدائرى المخصص للاحتفاظ بالكعك أو استخدامه بعد تناول الكعك وتنظيفه جيداً من الحلوى وتعطيره، لوضع أدوات التجميل عليه ووضعه على سطح المكتب.

مقعد الكعكةمقعد الكعكة

حقيبة المكياج

ينصح بشراء حقيبة المكياج للاحتفاظ بالأدوات المختلفة داخلها، والحفاظ عليها من الضياع داخل الغرفة، كما تعتبر من الطرق التقليدية التى تتبعها الكثير من النساء للحفاظ على مستحضرات التجميل من الضياع.

حقيبة مكياجحقيبة مكياج

استخدام أرفف الأحذية

يمكن أيضاً استخدام أرفف الأحذية "الجزامة" للحفاظ على أدوات المكياج والتى تحمى مستحضرات التجميل ولتعليق أرفف الحذاء على ظهر الباب، يسهل من الحصول على أدوات المكياج المختلفة، لذلك تعتبر من الطرق البسيطة والسريعة لتنظيم أدوات التجميل.

استخدام أرفف الأحذية
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق