القاهرة نقطة تلاقي منتخبات القارة.. كيف فازت مصر بجائزة أفضل اتحاد إفريقي لكرة القدم؟

الثلاثاء، 07 يناير 2020 11:15 م
القاهرة نقطة تلاقي منتخبات القارة.. كيف فازت مصر بجائزة أفضل اتحاد إفريقي لكرة القدم؟
حفل الكاف
دينا الحسيني

لا أحد يختلف على أن التنظيم المبهر في بطولتي الأمم الأفريقية التي استضافتهما مصر كانا كلمة السر في فوز الاتحاد المصري لكرة القدم بلقب الأفضل في أفريقيا 2019. 

المجهود الكبير وحفلات الافتتاح والختام ودخول الجماهير واستخدام أحدث الأنظمة من بينها  " تذكرتي "،  لم تترك سبيلا لأخطاء فظهرت الصورة بشكل مشرف أمام العالم قبل أفريقيا.

تنظيم شهد له العالم في بطولتين كبيرتين استضافتهما مصر أنقذ سمعة الكرة المصرية من جديد بعدما علق بها بخروج مبكر في كأس العالم بروسيا من الدور الأول، وما تبعتها من أحداث وتحقيقات طالت الاتحاد، ثم الخروج صفر اليدين من البطولة الأفريقية على أرضها.

فازت مصر في تحدي نجاح تنظيم البطولة ونظمت حفل يليق بأبناء القارة السمراء أمام العالم ، حقا كما قيل " فازت مصر .. وخسر المنتخب ، ربما تكون هذه العبارة أدق وصف لنتيجة الخروج المحزن لمنتخب مصر من الدور الـ16 لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالسقوط أمام جنوب أفريقيا بهدف نظيف، كرويا خرج المنتخب وخسر بطولة في وقت مهم على أرضه ووسط جماهيره، لكن فازت مصر بكأس من نوع آخر، حيث بدأت التحدي قبل البطولة بـ 5 أشهر منذ خطوة فوزها بتنظيم البطولة

كرويا خرج المنتخب وخسر بطولة في وقت مهم على أرضه ووسط جماهيره، لكن فازت مصر بكأس من نوع آخر، حيث بدأت التحدي قبل البطولة بـ 5 أشهر منذ خطوة فوزها بتنظيم البطولة ، وحقتت  مصر في النهاية مكاسب عديده  من تنظيم بطولة أمم أفريقيا كان أهما تطوير 6 استادات لتضاهي الملاعب الأوروبية ،عوده الجماهير إلي المدرجات بشكل حضاري ، هزيمة محتكري البث التلفزيوني بأداء محترف في قناة " تايم سبورت" ، أداء رائع لمنظومة تذكرتي والشباب المتطوعين ، إحترافية الأمن التي ردت علي كل من يشكك في الإستقرار .

أما بحفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عام التى نظمتها مصر، فقد أشاد نقاد ورياضيون بطريقة التنظيم الرائعة التى ظهرت عليها البطولة، وسط  إشادات كبيرة من الاتحاد الأ فريقى والاتحاد الدولى لكرة القدم، ولأول مرة يقام حفل بهذا الحجم في افتتاح بطولة لمنتخبات الشباب.

لعبت شركة بريزنتيشن دوراً كبير لإنجاح هذه البطوله ، حيث وفرت كل الأدوات والإمكانيات لخروج حفل افتتاح بطولة امم افريقيا للشباب في أفضل شكل ،واستعانت شركة بريزنتيشن بـ13 كاميرا بالإضافة لاستخدام كاميرات طائرة، خلال نقل حفل افتتاح بطولة امم افريقيا للشباب تحت 23 سنة، التي تستضيفها  مصر في الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر المقبل.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق