بعد الكشف عن صور زفافها.. زوي كرافيتز عارية على غلاف مجلة Elle

الجمعة، 10 يناير 2020 09:00 ص
بعد الكشف عن صور زفافها.. زوي كرافيتز عارية على غلاف مجلة Elle

تصدرت الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية زوى كرافيتز غلاف مجلة Elle فى عددها المقبل لفبراير، وذلك بعد نشر صور زفافها منذ أيام قليلة، حيث تزوجت سرا الصيف الماضى من الممثل كارل جلوسمان، وظهرت عارية تماما على غلاف المجلة، بجانب عدد من اللقطات الجريئة التى تصدرت صفحاتها، كما سردت عدد من التفاصيل عن حياتها الخاصة وكشفت أسرار جديدة عنها.

زوى كرافيتز
زوى كرافيتز

وخلال حوارها مع المجلة قالت "زوى" إن زواجها الأخير قد أضاف إلى حياتها الكثير من الأمان الذى افتقدته عبر سنواتها الأخيرة بجانب خيبات الأمل المتعاقبة التى عاصرتها.

كما أكدت "زوى" فى حوارها للمجلة أنها قد بدأت بمواعدة زوجها عام 2016، وارتبطا فى أكتوبر 2018 وتزوجا سراً فى منزل لينى فى باريس فى الصيف الماضى.
 
زوى كرافيتز 1
زوى كرافيتز 

كما ظهرت "زوى" البالغة من العمر 32 عاما، بأكثر من إطلالة ساخنة كعادتها الجريئة، حيث لرتدت فى أكثر من لقطة لها الحمالات الصدرية، بجانب ظهورها بفستان أسود جرىء قصير للغاية وكاشف عن معظم تفاصيل جسدها العلوية.

 

زوى علي غلاف المجلة
زوى علي غلاف المجلة

ارتدت أيضًا فستانا آخر الجزء العلوى منه باللون الذهبى والبنى الجلدى من الأسفل ذو فتحة جانبية كبيرة وارتدت معه حذاء ذو خيوط عالية، وحملت إطلالتها الجريئة توقيع مصمم الأزياء العالمى حيدر أكرمان.

زوى باطلالة جذابة
زوى باطلالة جذابة

كما اعتمد "كرافيتز" فى إكسسواراتها على العقد الطويل المصنوع من القواقع البحرية التي وضعته على عنقها في "طبقات" متكررة، واعتمدت في أظافر يديها وقدميها على "المانيكير" الأخضر اللافت للنظر، بجانب التاتوهات التي زينت جسمها.

زوى
زوى

وكانت شركه إنتاج الأفلام الأمريكية وارنور بروس، قد أعلنت عن اختيار "زوى كرافيتز" لتصوير شخصيه امرأة القطه في فيلم باتمان القادم، بطولة النجم الشاب روبرت باتينسون الذى يقوم بدور باتمان.

 
زوى بفستان بولكا دوت
كرافيتز
كرافيتز
صور زوى كرافيتز علي غلاف المجلة
صور زوى كرافيتز علي غلاف المجلة
زوى كرافيتز
زوى كرافيت

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق