بعد تعيينه مديرًا فنيًا لسموحة.. حمادة صدقي يرد على محادثة «الواتس آب» مع سيد عبداللحفيظ

الإثنين، 13 يناير 2020 02:00 م
بعد تعيينه مديرًا فنيًا لسموحة.. حمادة صدقي يرد على محادثة «الواتس آب» مع سيد عبداللحفيظ
حمادة صدقي - صوره ارشيقيه

أكد حمادة صدقى المدير الفنى الجديد للفريق الكرة بنادى سموحة أن المحادثة المنتشرة بينه وبين سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى «عارية تمامًا عن الصحة» وأنه قابلها بالضحك والسخرية لأن ما يقال فيها غير منطقي بالمرة ولا يوجد عاقل يتحدث فى هذا الأمر والجميع على دراية بأن هذه المحادثة لا أساس لها من الصحة.
 
وقال صدقى إنه لم يتحدث مع سيد عبد الحفيظ منذ أكثر من عام سواء فى مقابلة أو تليفونيا أو أي من وسائل التواصل لأنه لم تكن هناك إية مناسبة تجمع بينهما ولذا فان الامر لم يستدعي أن يكون بينهما حديث.
 
WhatsApp Image 2020-01-13 at 11.40.37 AM
 
وأشار إلى أن من قام بتزوير هذه المحادثة له أغراض يرغب فى تحقيقها لكن الجميع يعلم مدي حقيقة هذه المحادثة.
 
وكانت بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تداولت محادثة على «واتس اب» بين صدقي وعبد الحفيظ حول اتفاقهما على رحيل صدقي عن تدريب الهلال على أن يتولي مهمة نادى مصري خلال 4 أيام وانه سيتولى مهمة قطاع الناشئين بوعد من محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى.
 
وتطرق صدقى لرحيله عن تدريب نادى الهلال السودانى مؤكدًا أن ما قاله رئيس الهلال فى بيان بأنه هرب غير حقيقي بالمرة لأنه هناك أزمات ومشاكل يعانى منهعا الفريق السودانى وطرحها على رئيس النادى.
 
وأكد حمادة صدقي، إن الأهلي ليس طرفا فى ازمته، وكان من الممكن أن يستمر فى عمله، والسماح لهم بتحقيق الفوز، مشددا أن مثل تلك الاتهامات غير منطقية.
 
وأتم قائلا :"أرغب فى تحقيق الفوز مع اى فريق أعمل معه، ولكن هناك الكثير من الأمور التي أبلغت إدارة الهلال بها والتي لا تناسبني، إلا أننى لم اجد رد فعل من جانبها، ولذلك قررت الرحيل".
 
في سياق متصل أعلن نادى سموحة برئاسة فرج عامر تعيين حمادة صدقى مديرًا فنيا للفريق خلفا لحسام حسن الذى اعتذر عن إكمال المهمة مع الفريق الأزرق، ليعود صدقى مرة أخرى الى الأسكندرية.
 
ويٌعد تولى حمادة صدقى لتدريب فريق سموحة، هى المرة الثانية له، حيث تولى المهمة الفنية لسموحة، موسم 2013/2014 ، بعد أن كان فى الجهاز المعاون لشوقى غريب، ولكن بعد استقالة الاخير تولى مهمة الرجل الأول.
 
ويضم الجهاز المعاون لحمادة صدقى مع أحمد ناجى كلا من الثنائي أحمد عبد الفتاح وخميس جعفر كمساعدين، بالإضافة إلى جانب مدرب أحمال أجنبي"، وقاد حمادة صدقى فريق سموحة فى 31 مباراة، حقق خلالها الفوز فى 17 مباراة ، وخسر فى 7 لقاءات ، وتعادل فى مثلها .
 
وكشف صدقي على عقده جلسه مع فرج عامر رئيس النادى غدا الثلاثاء  من أجل مناقشة ملف تدعيم الفريق خلال المرحلة المقبلة  .
 
وقع حمادة صدقى المدير الفنى لفريق سموحة عقود تدريب الفريق بمنزل فرج عامر رئيس النادى مؤخرا  خلال الجلسة التى جمعتهما أمس خلفا لحسام حسن التى تقدم باستقالته والاتفاق على ما يحتاج الفريق خلال المرحلة المقبلة .
 
وكان أعلن فرج عامر رئيس نادى سموحة التعاقد مع حمادة صدقى مديرا فنيا للفريق خلفا لحسام حسن، مع تواجد أحمد ناجى فى مدرب حراس مرمى الفريق، وذلك بعد تعادل سموحة مع حرس الحدود، سلبيًا، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ستاد حرس الحدود، فى الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدورى الممتاز.
 
ويضم الجهاز المعاون لحمادة صدقى مع أحمد ناجى كلا من الثنائي أحمد عبد الفتاح وخميس جعفر كمساعدين، بالإضافة إلى جانب مدرب أحمال أجنبي".
 
ومن المنتظر أن يبدأ حمادة صدقى قيادته لسموحة غدا الثلاثاء، حيث سعقد جلسة مع رئيس النادى قبل المران .
 
واعلن نادى الهلال السودانى، أن رئيس النادى، تلقى اتصالا من المدرب المصرى حماده صدقى، ليعلن عدم رغبته فى استكمال مشواره التدريبى مع الفريق، بعد هزيمة الفريق السبت، أمام النجم الساحلى التونسي، 2 – 1، فى الجولة الرابعة من دورى أبطال أفريقيا.
 
ويٌعد تولى حمادة صدقى لتدريب فريق سموحة، هى المرة الثانية له، حيث تولى المهمة الفنية لسموحة، موسم 2013/2014، بعد أن كان فى الجهاز المعاون لشوقى غريب، ولكن بعد استقالة الاخير تولى مهمة الرجل الأول .
 
قاد حمادة صدقى فريق سموحة فى 31 مباراة، حقق خلالها الفوز فى 17 مباراة، وخسر فى 7 لقاءات، وتعادل فى مثلها .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق