بحضور وزير الشباب والرياضة ونخبة من نجوم الكرة

ZED للاستثمار الرياضي ونادي الصيد ييعلنان قرعة بطولة نادي الصيد للناشئين والبراعم نسختها الخامسة عشر

الإثنين، 13 يناير 2020 03:27 م
ZED للاستثمار الرياضي ونادي الصيد ييعلنان قرعة بطولة نادي الصيد للناشئين والبراعم نسختها الخامسة عشر

 
• ZED للاستثمار الرياضي تخصص جوائز بقيمة 500,000 جنيه مصري للفرق الفائزة
 
سعيًا لدعم القدرات الشابة والمواهب الناشئة في الرياضة، أقامت شركة ZED للاستثمار الرياضي ونادي الصيد المصري قرعة بطولة نادي الصيد للناشئين والبراعم، التي تقام في الفترة بين 30 يناير و7 فبراير على ملاعب نادي الصيد وملاعب مجمع ZED الرياضي بالشيخ زايد.
 
وأسفرت القرعة عن 41 نادي مشاركًا، يتنافسون على مستوى المجموعات التي حددتها قرعة البطولة للمراحل العمرية 2006، 2007، 2008، 2009، 2010. شهد القرعة التي أقيمت بفندق "فيرمونت نايل تاورز" حضور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وهيثم محمد، الرئيس التنفيذي لشركة أورا ديفلوبرز- مصر، وأحمد دياب الرئيس التنفيذي لشركة ZED للاستثمار الرياضي، وحسن طنطاوي، رئيس مجلس إدارة نادي الصيد المصري، وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة بالإضافة إلى حضور نجوم الكرة المصرية حازم إمام، ومحمد زيدان، محمد فضل و محمد شوقي و اسماعيل يوسف و عماد متعب وسيف زاهر.
 
WhatsApp Image 2020-01-13 at 3.10.30 PM
 
تعد النسخة الخامسة عشر لبطولة نادي الصيد لموسم 2019/2020 هي ثمرة التعاون بين شركة ZED  للاستثمار الرياضي ونادي الصيد المصري، والتي يشارك بها 41 نادي  تم اختيارهم في القرعة اليوم، من ضمنهم النادي الأهلي المصري، الزمالك، الإسماعيلي، سموحة، الصيد المصري الدقي، الصيد بورسعيد، ZED، انبي، بتروجيت، وادى دجلة، المقاولون العرب، الجونة، وحدائق الأهرام.
 
على مستوى مواجهات 2010، يلتقي نادي الصيد الدقي بأندية مصر الجديدة للإسكان والتعمير، وسموحة، واتحاد الشرطة، فيما يواجه نادي ZED أندية الجونة والترسانة. أما النادي الأهلي فيواجه الشرقية للدخان. وعلى صعيد منافسات مرحلة 2009، من المنتظر أن يواجه الأهلي نادي بيرامدز اف سي في مباراة مرتقبة ضمن منافسات المجموعة الثانية، فيما يواجه الإنتاج الحربي بتروجيت في مباراة قوية ضمن المجموعة الثالثة. كما تشهد المجموعة الأولى لمرحلة 2008، مواجهة الزمالك لفريق بتروجيت، فيما ينتظر فريق أندية وادى دجلة مواجهات صعبة مع كل من الأهلي واتحاد الشرطة والشرقية للدخان، ضمن منافسات المجموعة الرابعة. وأسفرت فرعة 2007 عن مواجهات حاسمة بين الأندية المشاركة أيضًا، حيث تواجه مصر المقاصة الترسانة في المجموعة الثانية، ويواجه نادي ZED نادي بيرامدز اف سي في المجموعة الرابعة، في حين يواجه الاتحاد السكندري "زعيم الثغر" نادي الأوليمبي. وآخيرًا، تضم قرعة بطولة مرحلة 2006، مواجهات بين بتروجيت والداخلية في المجموعة السادسة، وحدائق الأهرام وبيراميدز اف سي، ضمن مواجهات المجموعة الثالثة.
وستقوم شركة ZED للاستثمار الرياضي، الراعية للبطولة، بتقديم جوائز البطولة التي تبلغ قيمتها 500,000 جنيه مصري، بالإضافة إلى أدوات رياضية وهدايا عينية للاعبي وإداريي ومدربي الفرق المشاركة من نادي الصيد الرياضي ونادي ZED الرياضي دعمًا للفرق المشاركة في البطولة وتقديم أدوات تشجيعية للجمهور الذي سيحضر المباريات، لاستخدامها أثناء المشاهدة.
 
WhatsApp Image 2020-01-13 at 3.10.32 PM
 
 
يمتد مجمع ZED الرياضي على مساحة تصل إلى 10 فدان، باستثمارات تصل إلى 100 مليون جنيه، والمصمم وفقًا لأحدث المعايير الدولية الرياضية، لتشمل مختلف الرياضات والفعاليات.  يضم المجمع ملعب لكرة القدم (11 لاعب) الذي تبلغ مساحته 9000 متر مربع، تم تصميمه ليقدم أعلى جودة ويصنف في المرتبة الثانية من حيث الامكانات على مستوى الشرق الأوسط. بالإضافة إلى ملعب كرة خماسية على مساحة 1070 متر مربع. يضم مجمع ZED الرياضي كذلك، أربعة ملاعب لرياضة "بادل " مزودة بالكامل بأحدث التقنيات على مساحة 1370 متر مربع، إحداهما ملعب بانورامي، بالإضافة إلى أربعة ملاعب أخرى للتنس معتمدة من الاتحاد الدولي ITF على مساحة3200 متر مربع. أما بالنسبة لرياضة الإسكواش، يحتوي المجمع على ثلاثة ملاعب للإسكواش قيد التطوير، تمتد على مساحة 365 متر مربع. وتعزيزًا لنمط الحياة الصحي وإتاحة ممارسة الرياضة للجميع، يضم مجمع ZED الرياضي صالة رياضية مجهزة وساحة مفتوحة للياقة البدنية قيد التطوير.
 
WhatsApp Image 2020-01-13 at 3.10.33 PM
 
 
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق