تكهنات عن مرض خطير.. وزير الداخلية التركي ينزف دما أثناء مؤتمر صحفي (فيديو)

الثلاثاء، 14 يناير 2020 09:51 ص
تكهنات عن مرض خطير.. وزير الداخلية التركي ينزف دما أثناء مؤتمر صحفي (فيديو)
نزيف وزير الداخلية التركي أثناء مؤتمر صحفي

نشرت وكالة "رابتلي" شريط فيديو يظهر وزير الداخلية التركي، سليمان صويلو، وهو ينزف دما من أنفه أثناء مؤتمر صحفي له في أنقرة يوم الاثنين.
 
وأظهر مقطع الفيديو، الذي تداولته وسائل إعلام عالمية، وزير الداخلية التركي والدم ينزف من أنفه، قبل أن يشعر به ويتدارك الأمر ويحاول إيقاف النزيف بيده، فيما استمرت الكاميرات في نقل الصورة.
 
 
وتوقف المؤتمر الصحفي وتدخل الحضور لمحاولة إسعاف وزير الداخلية التركي، فيما لم يعرف سبب هذا النزيف أو حالة الإعياء التي سببت في وصول وزير الداخلية إلى هذه الحالة، فيما ظهرت تكهنات وتساؤلات عبر حسابات وسائل إعلام تركية ومشاهير أتراك عن المرض الذي أدى إلى حدوث نزيف من أنف وزير الداخلية التركي.
 
ولم تكن هذه المرة الأولى التي يتعرض فيها سليمان صويلو لمواقف محرجة، وآخرها ما حدث له مع عدد من الجنود الأتراك وهم يؤدون صلاة عيد الفطر الماضي في إحدى نقاط الجيش التركي، ويظهر فيه عدم معرفتهم بكيفية أداء الصلاة.
 
وأظهر المقطع المصوّر أنَّ نسبة كبيرة من المصلين قاموا بالركوع في حين كان الإمام يسجد، كما بدا أحد المصلين وهو يتلفت إلى زملائه وهو في حيرة من أمره ماذا يفعل في الصلاة.
 
وفي الركعة الثانية من الصلاة، قام عدد من المصلين بالسجود أثناء قيام الإمام بالركوع في حركة عكسية تدل على أنّهم لا يعرفون كيفية أداء الصلاة، ومنهم من رفع رأسه من الركوع قبيل فعل ذلك من قبل الإمام، وهي مخالفة في صلاة الجماعة يؤثم عليها.
 
وفي نهاية الركعة الثانية تنبّه الجميع لأداء السجود مع الإمام دون أخطاء كما في الركعة الأولى، وانتهى أداة الصلاة بتكبيرات العيد بصوت مرتفع بشكل جماعي كما هو معتاد.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق