نادية لطفي في العناية المركزة

السبت، 18 يناير 2020 11:35 ص
نادية لطفي في العناية المركزة
نادية لطفي

تعرضت الفنانة نادية لطفي لتدهور مفاجئ في حالتها الصحية إثر وعكة أصابتها بسبب نزلة شعبية حادة الأمر الذي أدى إلى نقلها لغرفة العناية المركزة في مستشفي المعادي.

229859_original
 
أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية والذي يتابع حالة الفنانة نادية لطفي لحظة بلحظة، قال: "الحمد لله حالتها مستقرة الآن وأطمئن محبيها في كل الوطن العربي وأطالبهم بالدعاء لها بالشفاء التام".
 
نادية لطفى من أهم نجمات الزمن الجميل، ولها مدرسة خاصة فى الأداء التمثيلى، الذى لا يقف عند حاجز الانفعال مع المشهد السينمائى، بل يمتد للتعبير عنه بالصمت والدموع والابتسام ونظرات العيون، وقدمت للسينما تجارب مهمة فى تاريخها منها "الخطايا" مع العندليب عبد الحليم حافظ، إخراج حسن الإمام، و"قصر الشوق" مع يحيى شاهين، لنجيب محفوظ وإخراج حسن الإمام، و"السمان والخريف" مع محمود مرسى، قصة نجيب محفوظ، إخراج حسام الدين مصطفى، و"الناصر صلاح الدين".
 
كانت الفنانة نادية لطفي قد نعت  صديقتها الراحلة ماجدة الصباحي التي رحلت عن عالمنا وأعربت نادية لطفي عن حزنها الشديد، بعد تلقيها خبر وفاة ماجدة الصباحي أحد أهم فنانات زمن الفن الجميل، وتعرضها لصدمة كبيرة من الخبر المؤلم وأشادت نادية لطفي بزميلتاه الراحلة ماجدة الصباحي التي كانت تتمتع بروح جميلة، إضافة  إلى السلوك المحترم، وعلاقاتها الشخصية مع كل زملائها، المنتمون للوسط الفني.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق