معايير الاختيار في «The Voice Kids» ليس من بينها الموهبة.. «هايدي» آخر المظلومين

الأحد، 19 يناير 2020 01:00 م
معايير الاختيار في «The Voice Kids» ليس من بينها الموهبة.. «هايدي» آخر المظلومين
المتسابقة هايدي محمد
سامي سعيد

فوجئ متابعو برنامج The Voice Kids، للكشف عن المواهب الغنائية، بخروج المتسابقة هايدي محمد، والتي شاركت بأغنية «هذه ليلتي» للمطربة الراحلة أم كلثوم.
 
أبهرت هايدي المستمعين بصوتها، وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمئات المنشورات التي تعبر عن إعجابهم، لما تمتلكه الفتاة الصغيرة من موهبة تجعلها في مصاف المتسابقين، غير أن قرار لجنة التحكيم حال دون ذلك، وهو ما اعتبره رواد السوشيال ميديا ظلما كبيرا.
 
WhatsApp Image 2020-01-19 at 12.39.08 PM
 
لجنة التحكيم المكونة من الثلاثي الغنائي: نانسي عجرم، محمد حماقي، وعاصم الحلاني، قررت استبعادها من التصعيد للمراحل المقبلة في البرنامج دون الإعلان عن أسباب عدم اختيارها، غير أنهم حاولو تبرير موقفهم، فقام محمد حماقي باحتضان هايدي في محاولة لتهدئتها، بعد صدمة استبعادها، وأبدت نانسي ندمها على عدم اختيارها، وبعدها تم التقاط صورة جماعية لهايدي محمد مع لجنة التحكيم.
 
حالة الاستياء انتشرت كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي، ورفض المدونون الطريقة التي تدير بها لجنة التحكيم المسابقة، والتي تسببت في استبعاد المواهب الحقيقية، مؤكدين أن هناك ظلم بين، لكثير من المواهب آخرهم الطفلة هايدي محمد.
 
الفنان شريف رمزي، كان أحد الرافضين لقرار لجنة التحكيم، فكتب على موقع التدوينات تويتر: «إزاي موهبة زي دي يحصل معاها كده».
 
إدارة برنامج The Voice Kids تعاملت مع وجهات نظر الجمهور بشكل سيء، فحذفت كافة الفيديوهات الموجودة لهايدي محمد، من جميع صفحاتها، بما فيها موقع يوتيوب، وهو الأمر الذي آثار تساؤلات حول موقف البرنامج من المواهب المصرية.
 
تبلغ هايدي من العمر 12 عاما، من مواليد قرية أبو مسعود، مركز دمنهور محافظة البحيرة، أعربت عن فرحتها للمشاركة في برنامج The Voice Kids غير أن لجنة التحكيم لم ترحب بها. 
 
 
WhatsApp Image 2020-01-19 at 12.39.08 PM (1)
 
 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق