مذكرة تفاهم بين هشام طلعت مصطفى ووزارة الشباب لرعاية لاعبين بـ أولمبياد 2020

الإثنين، 20 يناير 2020 11:05 ص
مذكرة تفاهم بين هشام طلعت مصطفى ووزارة الشباب لرعاية لاعبين بـ أولمبياد 2020
مذكرة تفاهم بين هشام طلعت مصطفى ووزارة الشباب لرعاية لاعبين بـ أولمبياد 2020

شهد اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والاستاذ هشام طلعت مصطفى الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى القابضة التوقيع على مذكرة تفاهم لرعاية عدد من لاعبي المنتخبات القومية لأولمبياد طوكيو2020 . 
 
وأعلن هشام طلعت أن إبرام مذكرة التفاهم مع وزارة الشباب والرياضة يأتي في إطار المسئولية المجتمعية وجهود خدمة المجتمع التي تضطلع بها مجموعة طلعت مصطفى. 
 
وأشار إلى أنه بمقتضى مذكرة التفاهم ستقدم المجموعة خدمات برنامج الرعاية للّاعبين لتنفيذ خطة الإعداد والتأهيل الفني والنفسي والطبي والغذائي الواردة من الوزارة، إضافة إلى الخطة التسويقية لبرنامج الرعاية. 
 
وأضاف الرئيس التنفيذي لمجموعة طلعت مصطفى أنه سيتم تقديم كل أوجه الرعاية المتكاملة لعدد من اللاعبين في رياضات الرماية والجودو والعاب القوى والملاكمة والخماسي الحديث وذلك بالتنسيق الكامل مع الوزارة والاتحادات الرياضية المعنية معرباً عن امنياته في ان تسهم هذه الرعاية في تحقيق التمثيل المشرف، ورفع اسم مصر عاليا في مختلف المحافل الرياضية واولمبياد طوكيو 2020. 
 
وأوضح هشام طلعت أن المجموعة تحرص دائما على تقديم قيمة مضافة حقيقية للاقتصاد والمجتمع في مختلف أعمالها والقيام بدور مؤثر في المسئولية المجتمعية إيمانا منها بأهمية مساهمة القطاع الخاص الوطني بفاعلية في بناء مصر الحديثة على أسس راسخة ومتماسكة. 
 
يشار إلى أن مجموعة طلعت مصطفى تسهم أيضا في الكثير من المشروعات والصناديق الخيرية والمجتمعية، فعلى سبيل المثال وليس الحصر، فأنها تسهم في تطوير المناطق العشوائية في مصر (مثل بشائر الخير وأهالينا)، ومستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال، ومستشفى أهل مصر لعلاج الحروق، وقافلة نور حياة لعلاج العيون، والمعهد القومي للأورام، ومستشفى طلعت مصطفى الخيرى، والتبرع لمراكز شباب متطورة فى الأماكن الأكثر احتياجا بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، هذا إلى جانب دعم العديد من المشروعات الخيرية والجمعيات الأهلية لخدمة المجتمع ومن بينها مشروع رعاية أطفال الشوارع وجمعية المرأة العاملة ومدارس دار الحنان لرعاية ذوى الاحتياجات الخاصة والمدرسة السعيدية والمدارس الحرفية.
 
WhatsApp Image 2020-01-20 at 11.03.19 AM
 
WhatsApp Image 2020-01-20 at 11.03.18 AM (1)
 
WhatsApp Image 2020-01-20 at 11.03.18 AM

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق