«المغيب نسى».. هشام عبدالله يزعم مهاجمة «بسمة وهبة» للدولة

الأربعاء، 22 يناير 2020 03:47 م
«المغيب نسى».. هشام عبدالله يزعم مهاجمة «بسمة وهبة» للدولة
هشام عبدالله
عنتر عبداللطيف

" إعلام الجماعة الإرهابية مغيب، وغير متابع لمجريات الأحداث".. هذا ما أكدته سقطة مهنية جديدة للفنان الهارب هشام عبدالله والذى نشر عبر صفحته " فيسبوك" مقطع فيديو قديم للإعلامية بسمة وهبة على أنه حدث وخبر مع أن "وهبة" كانت قد "اشتغلت" إعلام الإرهابية بمقطع الفيديو الذى نشره هشام عبدالله على صفحته منذ شهور.
 
المضحك أن رواد مواقع التواصل سخروا من هشام عبدالله حيث قال له احدهم " دا نائم خالص ياعم دا فيديو قديم وطلعت نفت وقالت إنها كانت بتضحك علي اللي في تركيا" فيما قال آخر "يعم انت نايم علي نفسك هي شغالة دلوقتي في برنامج كل يوم اللي سابه عمرو أديب" -يقصد البرنامج الذى كان يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي".
 
هشام
هشام
 
وكانت بسمة وهبة قد ضللت إعلام الإرهابية بقولها إنها تريد مساحة من الحرية في الإعلام وعدم المنع والتضييق، بعد توقف برنامجها "شيخ الحارة"، ولم تفوت قنوات الإخوان الفرصة وأفردت ساعات من الهواء للتضامن مع بسمة وهبة، وظهر المقاول الهارب محمد علي ليتاجر بتصريحاتها.
 
وبعد أن تلقفت قنوات الإخوان مقطع الفيديو وسقطوا فى فخ " بسمه وهبة" كانت المفاجأة وهى أن الإعلامية عادت لتظهر في فيديو جديد، قالت فيه "أنا مش هبيع مبادئي ولا بلدي لأني لا بشم ولا بسكر ولا بلعب قمار ولا وآكلة فلوس أيتام ولا عليا شيكات يا محمد يا علي انت والإخوان، وكل كلمة تخص الحرية اتقالت في الفيديو حتحصل في برنامجي الجديد على قناة "أون" إن شاء الله.. حتشوفوا وتتعلموا يعني إيه وإزاي حرية الرأي والتعبير يا متآمرين".
 

وكانت محكمة جنايات الجيزة،والتى انعقدت في معهد أمناء الشرطة بطرة -برئاسة المستشار معتز خفاجي-، قد قضت بالسجن المشدد 15 عامًا لـ5 متهمين والسجن 5 سنوات لـ21 آخرين في القضية رقم 1102 لسنة 2017 حصر أمن الدولة العليا طوارئ المعروفة بـ«إعلام الإخوان» والتي تضم مجموعة من الإعلاميين ومقدمي برامج بقنوات الشرق الفضائية ومكملين والجزيرة من بينهم الهارب هشام عبدالله.

 

 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق