بأغنية «سلام وتحية» وبرقية تهنئة.. هكذا احتفل الجيش المصري مع وزارة الداخلية بعيد الشرطة (فيديو)

الجمعة، 24 يناير 2020 04:23 م
بأغنية «سلام وتحية» وبرقية تهنئة.. هكذا احتفل الجيش المصري مع وزارة الداخلية بعيد الشرطة (فيديو)
دينا الحسيني

 

احتفلت القوات المسلحة مع وزارة الداخلية بعيدها الـ ٦٨، وأهدى الجيش المصري لضباط الشرطة أغنية جديدة بعنوان «سلام وتحية» من إنتاج إدارة الشئون المعنوية أظهرت من خلالها الدور الذي تلعبه  وزارة الداخلية وضباطها في حفظ الأمن بالداخل وتأمين حياة المواطنين من أي أخطار تهدد سلامتهم.
 
ونشر العقيد أركان حرب تامر الرفاعي المتحدث العسكري للقوات المسلحة، فيديو الأغنية على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. 
 
فيما أرسل الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي  برقية تهنئة صباح اليوم إلى محمود توفيق وزير الداخلية بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة 25 يناير 2020.
 
وجاء فيها : "اللواء محمود توفيق وزير الداخلية يسعدنى أن أبعث إليكم وإلى رجال هيئة الشرطة البواسل بأصدق آيات التهانى بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثامنة والستين للوقفة الوطنية الشجاعة لرجال الشرطة فى مدينة الإسماعيلية وتصديهم بكل شجاعة لقوات الإحتلال البريطانى دفاعًا عن العزة والكرامة الوطنية ".
 
 
 
وأضاف : "رجال القوات المسلحة وهم يهنئونكم ورجال هيئة الشرطة البواسل بهذه المناسبة الوطنية الخالدة ، يؤكدون اعتزازهم بالدور العظيم الذى يضطلع به رجال هيئة الشرطة فى حماية الجبهة الداخلية والسهر على أمن وأمان المواطنين بكل الصدق والإخلاص والتفانى".
 
واستكمل : "كما يذكرون بكل الفخر والإعتزاز تضحيات وبطولات ذلك الجيل من رجال الشرطة فى مثل هذا اليوم من عام 1952 ميلاديًا دفاعًا عن حرية الإرادة والكلمة الوطنية ، مجسدين عظمة شعب مصر وكفاحه ونضاله فى سبيل الحرية والاستقلال".
 
واختتم الرسالة : "رعى الله مصر وشعبها العظيم وأيدها دائمًا بنصره لتظل راياتها مرفوعة أمد الدهر  وكل عام وأنتم بخير ".
 
كما بعث الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة ببرقية تهنئة مماثلة للواء محمود توفيق وزير الداخلية بهذه المناسبة.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق