حمدي الكنيسي: الإخوان فشلوا في تشويه إعلامنا.. ودعواتهم لحصار "ماسبيرو" حيلة الضعيف

الجمعة، 24 يناير 2020 08:23 م
حمدي الكنيسي: الإخوان فشلوا في تشويه إعلامنا.. ودعواتهم لحصار "ماسبيرو" حيلة الضعيف
حمدي الكنيسي
دينا الحسيني

سخر الإعلامي الكبير حمدي الكنيسي من الدعوة الفاشلة التي أطلقها المقاول الهارب محمد علي اليوم بتحريض المواطنيين على حصار مدينة الإنتاج الإعلامي وماسبيرو.

وقال الكنيسي في تصريحات لـ "صوت الأمة" إن ما ذكره ذلك المعتوه العميل محمد علي هو امتداد لفكر جماعة الإخوان الإرهابية الذي ظهر بمنتهى الفجور عندما قرروا محاصرة مدينة الإنتاج وماسبيرو، وكنت أحد من تعرضوا لمواجهة عصابة حازم أبو إسماعيل أثناء دخولي للمجلس لإجراء حوار.

وأضاف الكنيسي أن هذا دليل على إدراك الجماعة الإرهابية أهمية الإعلام وعجزهم التام عن مواجهة المنطق بالمنطق والفكر والفكر، وبالتالي يندفعون نحو هذه الأخطاء التي تصل لحد الخطايا التي سجلها التاريخ كإدانة لهم.

واستكمل: من جانب آخر هذه الدعوات تضع على الإعلاميين مزيدا من المسؤلية في كشف خفايا وخبايا مخططاتهم الخبيثة وأغراضهم تجاه الوطن، ورسالتي للإعلاميين أن ما يحدث يؤكد على الأهمية القصوى للقيام برسالتكم الإعلامية الحقيقية والوطنية فأنتم جنود في ساحة حرب فتسلحوا بالحقيقة والمصدقية ، وأكشفوا هؤلاء الخونة إلي العالم أجمع".

واختتم الكنيسي تصريحاته قائلا إن هؤلاء الخونة لو كانوا نجحوا أثناء اقتناصهم حكم مصر لنجحوا الآن، ولأنهم فشلوا وهم في سدة الحكم، فماذا يستطيعون فعله الآن بعدما أصبحوا مكشفوين أمام المصريين والعرب والعالم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة