ثروت الخرباوي ردا على دعوات محمد علي: فكره فاشل وأجهزة مخابرات خارجية تلقنه

الجمعة، 24 يناير 2020 08:07 م
ثروت الخرباوي ردا على دعوات محمد علي: فكره فاشل وأجهزة مخابرات خارجية تلقنه
الخرباوي
دينا الحسيني

رد المفكر السياسي ثروت الخرباوي على الدعوة المشبوهة التي أطلقها المقاول الهارب محمد علي اليوم، لحصار مدينة الإنتاج الإعلامي ومبني ماسبيرو.

وقال الخرباوي: "أي فكر انقلابي هدفه الرئيسي هو السيطرة على المنابر الإعلامية لذلك كان في الفترات التي سبقت ثورة 30 يوينو، وما بعدها كان حصار مدينة الإنتاج الإعلامي الذي تزعمه حازم صلاح أبو إسماعيل وكان الهدف إرهاب الإعلاميين والضيوف ومنعهم من إبداء آرائهم والوقوف ضد المنظومة الإرهابية، ومن ناحية أخرى إسكات أي صوت يكشف دموية جماعة الإخوان والمفاسد المالية الخاصة بهم".

وأضاف الخرباوي في تصريح لـ"صوت الأمة" أن الحرب في المقام الأول بيننا وبينهم حرب إعلامية وما يوحي به الهارب محمد علي من دعوات المصريين لمحاصرة مدينة الإنتاج الإعلامي وماسبيرو وراؤه أجهزة مخابرات هي التي توجه لهذا الأمر لأن المقاول الهارب ليس لديه أي فكرحركي وبالتالي يتم تلقينه بهذه الأشياء.

وأكد الخرباوي أن كل تحركات الإرهابي ستكون فاشلة في ظل وجود إعلام يقف لهم بالمرصاد، وهناك بيت شعر شهير يقول:" إذا كان الغراب دليل قوم، فخابوا وخاب الغراب" أي أن محمد علي هو دليل الإرهابيين الذين سيخيب معهم".

واختتم تصريحه قائلا إن جماعة الإخوان الإرهابية حاولوا في زمنهم اختراق الإعلام ووضعوا صلاح عبد المقصود كوزير إعلام، ولكن الإعلاميين المصريين كان انتماؤهم وطنيا وبالتالي لم يتمكنوا من اختراقهم، إضافة إلى أن الإخوان دخلوا معارك متعددة مع القضاة والمثقفين والإعلاميين وفشلوا في مواجهة مصر كلها على كافة المحاور.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق