عودة «نوستراداموس».. هل تندلع حرب كبرى بين أمريكا والصين؟

السبت، 01 فبراير 2020 12:29 م
عودة «نوستراداموس».. هل تندلع حرب كبرى بين أمريكا والصين؟
بركان

مازال يتصدر اسم  المنجم الفرنسى الأشهر نوستراداموس في توقعاته علماء الفلك فقد سبق وتوقع تضاعف معدل تساقط الأمطار في الدول الأوروبية مع إحتمال حدوث فيضانات ببعض الدول مثل بريطانيا وإيطاليا وجمهورية التشيك وهنغاريا، و ارتفاع مستوي سطح البحر في القارة القطيبة الجنوبية إلي عدة امتار، مما يتسبب فى حدوث الفيضانات والأعاصير، مما يؤدى إلى حدوث أزمة في الغذاء والمياه.

صراع تاريخى بين كوريا وروسيا

 توقع نوستراداموس خلع الرئيس الكوري كيم جونغ اون من قبل شعبه، لإعتراضهم على سياساته، وإنه سيتورط فى صراع تاريخى مع روسيا، مما يؤدى لتغير صورة وواجهة روسيا.

كما أشار المنجم الفرنسى نوستراداموس ، إلى نشوب حرب بين قوة شرقية الصين وغربية مثل أمريكا، وتنتهى بفوز القوة الشرقية.
 
بركان
 
بركان

انخفاض الطقس لحد التجمد

أما  المنجم الأمريكى إدجار كييس فقد توقع زيادة تساقط الثلج، مع انخفاض درجات حرارة الطقس خاصة فى أمريكا، الأمر الذى قد يصل إلى تجمد الثلج.

 
توقع أيضاَ أن تشهد قارة أسيا ارتفاعا شديدا في درجات الحرارة، مما يجعل بعض السكان تضطر إلى الهجرة.

 زلازل وثورات براكين

أشارت عالمة الفلك الجدة فانغا إلى أن بيئة الأرض بأكملها سوف تتعرض هذا العام لتغيرات مختلفة من زلازل وثورات متكررة للبراكين وفيضانات، خاصة في الدول القريبة من البحار والمحيطات.

أغرب التوقعات

 
أغرب التوقعات

انخفاض قيمة الدولار

توقع عالم الفلك نوستراداموس، ان تشهد الولايات المتحدة الامريكية، تدهور حاد في العلاقات الدبلوماسية مع باقي الدول الاوروبية، منها الصين وروسيا، مما ينتج عنه انخفاض حاد في قيمة الدولار الامريكي، وزيادة التعامل باليوان الصيني.

دولار
 
دولار

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة