انفراجة كبيرة في إدخال مواد وبضائع خاصة لمحلات وأسواق العريش.. تعرف عليها

السبت، 01 فبراير 2020 10:13 م
انفراجة كبيرة في إدخال مواد وبضائع خاصة لمحلات وأسواق العريش.. تعرف عليها
محمد الحر

قال عبد العزيز مطر، رئيس الغرفة التجارية بشمال سيناء إن الفترة الماضية شهدت انفراجة كبيرة فيما يتعلق بالمواد والبضائع الممنوع دخولها إلى المحافظة لدواعي أمنية بالتنسيق مع القوات المسلحة وبإشراف مباشر من اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء.
 
وأكد رئيس الغرفة التجارية  بشمال سيناء أن الجهود التي بذلتها الغربة بالتنسيق مع الجهات المعنية أسفرت عن السماح بإدخال اكسسوارات الهواتف المحمولة إلى المحافظة لتلبية احتياجات السوق المحلية الخاصة بالمحمول ، لجانب بعض قطع الغيار الخاصة بالأجهزة، وادخال الأجهزة الجديدة بكميات محددة بما يتناسب ومتطلبات الأهالي، بالإضافة لإدخال كميات كبيرة من الفحم لتوزيعها على المحلات بصورة عادلة من خلال مندوببن من التموين .
 
 وأوضح مطر إلى أن هناك جهود المضنية  تبذلها الغرفة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية والمحافظ  لعودة سيناء إلى طبيعتها و إلى سابق عهدها بعد تحقيق منابع الإرهاب وعودة الاستقرار والهدوء إلى مناطق العريش والشيخ زويد.
 
واعلن محمود مجدي الشعراوي ، سكرتير عام الغرفة التجارية بشمال سيناء ، اليوم السبت ، عن السماح بدخول الزيوت وفلاتر السيارات الى مدينة العريش وسيتم تغيير الزيت والفلاتر فى محطة زعرب للوقود بحي المساعيد.
 
وأكد الشعراوي أنه  سيتم العمل بالمنظومة إبتداءا من يوم غدا الاحد القادم الثاني من فبراير كفترة تجريبية ، بجهود القوات المسلحة التي تواصل دعمها لإزالة العراقيل و تسهيل الأمور على أهالي شمال سيناء .
 
واضاف سكرتير عام الغرفة التجارية بشمال سيناء ، أن هناك بعض الإجراءات و المراجعات من الغرفة التجارية بالعريش مع الجهات الأمنية بشأن رفع الحظر عن بعض الأصناف التجارية القليلة المتبقية في سلة المحظورات الأمنية ، و ادخول عناصر جديدة للسوق ترفع المعاناة عن المواطنين مثل الزيت و الكاوتشوك و بعض من قطع الغيار بشكل مبدئي و هي الخطوة الأهم التي ينتظرها أصحاب السيارات بمدينتي العريس والشيخ زويد.
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق