تشكيل الأهلي أمام الهلال.. مروان يقود الهجوم وديانج بجوار السولية في الوسط

السبت، 01 فبراير 2020 07:55 م
تشكيل الأهلي أمام الهلال.. مروان يقود الهجوم وديانج بجوار السولية في الوسط

أعلن السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى لفريق الكرة بالأهلى التشكيل الذى سيخوض به مباراة الهلال السودانى فى التاسعة مساء اليوم ،السبت، بتوقيت القاهرة وهو نفس توقيت السودان باستاد الجوهرة الزرقاء بام درمان وذلك ضمن ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
 
ويضم تشكيل الاهلي ،محمد الشناوي، أيمن أشرف ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد هاني، عمرو السولية وأليو ديانج وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي، مروان محسن.
 
كان فايلر قد اختار لهذه المباراة قائمة تضم 21 لاعبا ، وهم: محمد الشناوى، شريف إكرامى، حسام عاشور، أحمد فتحى، رامى ربيعة، أيمن أشرف، على معلول، حسين الشحات، محمود كهربا، جونيور أجايى، ياسر إبراهيم، محمد هانى، محمد مجدى "قفشة"، على لطفى، أليو ديانج، أليو بادجى، محمود متولى، وجيرالدو، وعمرو السولية ومروان محسن"، ويترأس البعثة محمود الخطيب رئيس النادى.
 
وحرصت أعداد من جماهير الاهلي على التواجد بمقر إقامة الفريق بالسودان قبل التحرك إلى ملعب المباراة لتشجيع اللاعبين الشد من آزرهم قبل التوجه لأرض ملعب مباراة الهلال وألتف الجمهور الأهلاوي المتواجد في السودان حول مقر اقامة الفريق وظل يهتف للاعبين ويُطالبهم بالفوز على الهلال واستمرار رحلة الفوز بلقب دوري بلقب دوري أبطال أفريقيا الغائب عن الجزيرة منذ عام 2013.
 
وحرص محمود الخطيب على تحفيز اللاعبين قبل ساعات من مباراة الهلال، المقرر لها التاسعة مساء اليوم، السبت، وتحدث مع اللاعبين والشد من أزرهم قبل اللقاء المرتقب الذى يتطلع المارد الأحمر لتحقيق الفوز أو التعادل فيه للتأهل لدور الثمانية بدورى الأبطال.
 
وتواجد الخطيب بشكل مُستمر مع اللاعبين ويتحدث إليهم باستمرار وبث الحماس فى نفوسهم، والتأكيد على ضرورة الظهور بشكل جيد والعودة للقاهرة بتأشيرة الصعود لدور الثمانية واستكمال رحلة المنافسة على اللقب الأفريقى.
 
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق