اليوم.. فصل التيار الكهربى عن عدة مناطق متفرقة بالغردقة لصيانة المحولات

الإثنين، 03 فبراير 2020 02:00 ص
اليوم.. فصل التيار الكهربى عن عدة مناطق متفرقة بالغردقة لصيانة المحولات

أعلن مركز عمليات محافظة البحر الأحمر، بالتنسيق مع قطاع شبكات كهرباء البحر الأحمر، عن فصل التيار الكهربى عن عدة مناطق بمدينة الغردقة، طبقا للجدول الزمنى لصيانة المحولات الدورية التى تقوم بها فرق الصيانة بشكل دوري.
 
وأكد مركز عمليات محافظة البحر الأحمر، فى بيان له اليوم الأحد، عن فصل التيار الكهربائى عن فصل التيار الكهربى عن عدة مناطق بتقسيم الاحياء منها فيلات الحفناوى، والشيخة، وشارع حاتم صادق، ومصطفى سليم، والضبع، ووائل برهان، وذلك بتقسيم الاحياء بالغردقة.
 
وأضاف البيان أن سيتم ذلك اليوم الاثنين، وذلك من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 2 ظهرا لعمل الصيانة الدورية للمحولات الكهربائية.
 
وكشف مصدر بقطاع شبكات كهرباء البحر الأحمر أن الصيانة الدورية لمحولات الكهرباء تتم بشكل دورى كأجراء احترازى لعدم فصل التيار الكهربى بطريقة مفاجأة، حيث تقوم فرق من الصيانة بأعمال الصيانة الدائمة للمحولات واخطار مركز العمليات بشكل دورى لاصدار بيانات بالمناطق التى سيتم فصل التيار عنها.
 
كما أكد المصدر ل اليوم السابع أن تلك الصيانة ينتهاجها قطاع شبكات البحر الأحمر بشكل دورى وبصفه عامة على جميع مدن المحافظة وخاصة الغردقة، حيث تشمل الصيانة المحولات فقط، ويتم التنسيق مع مجالس المدن فى الكابلات المكشوفة لتغطيتها، وتحديدا ادارة الكهرباء بمجالس المدن.
 
من جانب أخر قال اللواء سعد البدرى، رئيس مدينة القصير، أنه تم تكليف قسم الكهرباء بالوحدة المحلية، بتغطية مخارج الكابلات المكشوفة بأعمدة الإنارة بشوارع المدينة، وذلك حفاظا على سلامة المواطنين والأطفال.
 
وأكد البدرى فى بيان له أن التكليفات شملت ايضا ردم الكابلات الظاهرة على سطح الأرض، وإنه تم إصدار تعليمات لقسم الصيانة بالعمل فى إعداد غطاء لكافة أعمدة الإنارة بالمدينة، وقام قسم الكهرباء بالوحدة، باستكمال وضع غطاء حديدى باعمدة الإنارة بمنطقة الجرف.
 
 كان رئيس مدينة القصير، قد شدد بتكثيف أعمال قسم الكهرباء، مكلفا الفنيين بحصر شامل للأعمدة بكافة المناطق، وذلك فى إطار الإهتمام بانارة شوارع المدينة، لظهورها بالمظهر الحضارى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق