أمانة موظف في الكهرباء.. «عبد الرحمن» يرد الحقوق لأصحابها (القصة الكاملة)

الأربعاء، 05 فبراير 2020 10:00 م
أمانة موظف في الكهرباء.. «عبد الرحمن» يرد الحقوق لأصحابها (القصة الكاملة)
محمد الزيني

«اصحاب المبادئ والتربية الحسنة لم تغريهم أموال الدنيا كلها».. بهذه الكلمات لاقى تصرف موظف بشركة جنوب القاهرة فرع الشيخ زايد يدعى: «عبد الرحمن إبراهيم حسن»، استحسان وشكر من جميع زملائه ورواد مواقع التواصل الاجتماعي عندما رد مبلغ مالي كبير لصاحبه.
 
كانت «صوت الامة»، توصلت مع الدكتور «أحمد عبد الدايم»، مدير مراكز شحن العدادات في شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، الذي قال: «عبد الرحمن إبراهيم حسن مدير مركز الشحن بإيرادات الشيخ زايد صاحب الحقيبة توجه اليوم الى مقر إدارة الشيخ زايد، وتسلم المبلغ وهو يبكي من فرط فرحته وليس على فمه إلا كلمة (الحمد لله الدنيا بخير)».
 
وأضاف «عبد الدايم»، أن جروب الشركة الذي يضم 48 فرعا، توالت عليه ردود الأفعال التي تفخر بالموظف، وانهالت عليه الاتصالات من كل القيادات والزملاء معربين عن فرحهم وسعادتهم وفخرهم، بما قدمه الزميل من رد للأمانة.
 
أما عبد الرحمن فقال: «كانت زفتي فقد وجدت ردود أفعال جعلتني أطير في السماء»، معربا عن سعادته، قائلا: «هذا يوم لن أنساه في حياتي».
 
يذكر أن عبد الرحمن إبراهيم حسن مدير مركز الشحن بإيرادات الشيخ زايد التابع لشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، وجد حقيبة بها مبلغ مالي كبير بالعملة المصرية ومبلغ آخر بالريال السعودي وجواز سفر، ذلك في تمام الساعة الرابعة والنصف عصر (الثلاثاء).
 
وفور عثوره على الحقيبة، أبلغ مدير إدارة شحن العدادات الدكتور أحمد عبد الدايم وزملائه، بعد أن فشل في الوصول لصاحب الحقيبة، مع العلم أنه كان بمفرده في الإدارة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق