«تقطيع بنت الجيران» في خناقة حسن شاكوش وعمر كمال

الأربعاء، 12 فبراير 2020 02:06 م
«تقطيع بنت الجيران» في خناقة حسن شاكوش وعمر كمال
شاكوش وكمال
عنتر عبداللطيف

"مهما حاولت تبعد عمر كمال عن الصورة.. فى برامج ومقابلات وأخبار وفى كل حتة.. الناس عارفة كويس جدا مين بيغنى إيه وعارفة أن "سكر محلى محطوط على كريمة" "بنت الجيران شغلالى أنا عنيا".. كوبليهات عمر كمال.. المصريين فاهمين وناصحين وقاريين كل حاجة.. حور وغير عنوانين ووخد تعب غيرك.. ربنا الغنى عن كل حاجة".. هذا ما كتبه المطرب الشعبى عمر كمال  موجها رسالة لزميله حسن شاكوش الذى غنى مهرجان "بنت الجيران"، عبر حسابه على فيس بوك، معبرا عن استيائه من الأفعال التى يقوم بها.
 
image
حسن شاكوش

ما كتبه "كمال" يؤكد أن هناك أزمة بدأت تلوح فى الأفق بين المطربين بعد أن احتل مهرجان "بنت الجيران" المركز الثانى فى القائمة، على تطبيق الأغانى الشهير "ساوند كلاود"، والذى كان قد أصدر قائمة الأغانى الأكثر استماعًا على مستوى العالم. 

403145-عمر-كمال

 

كما سبق وهاجم مطرب المهرجانات حمو بيكا زميله " حسن شاكوش" قائلا لمقربين منه وفق ما تداول بعدة مواقع: "من إمتى المهرجانات بيتغنى فيها تخت شرقي؟"، ليضع شاكوش استوري عبر صفحته الرسمية بإنستجرام  مؤكدا فيها بأنه لا يعمل فى فرقة موسيقية وأنه يعمل بمفرده، ولا يسافر مع أحد فى حفلاته الغنائية، وذلك للتأكيد على أنه لن يسافر مع حمو بيكا فى جولته الغنائية التى ستقام فى الأردن.

ليعود "بيكا"  مؤكدا لمقربين منه إنه سبب شهرة حسن شاكوش، وأنه يغني منذ سنوات طويلة ولم يعرفه أي شخص ولم يتم استضافته في أي برنامج تلفزيوني إلا بعد أن ظهر معه في أغنياته الاخيرة ومنها "شمس المجراة".

 

887919_0
 

يذكر أن النجم تامر حسنى، كان قد دعم المطرب الشعبى عمر كمال عقب نجاح مهرجان "بنت الجيران" الذى غناه مع المطرب حسن شاكوش، وهى الأغنية التى حققت نجاحًا كبيرا وحققت 77 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

ونشر تامر حسنى صورته عبر حسابه على انستجرام، برفقة عمر كمال، وقال فى تعليقه عليها: "إلى الأمام يا فنان ربنا يوفقك.. عمر كمال".

فيما احتفى عمر كمال، بدعم تامر حسنى له، وأعاد نشر الصورة التى شاركها تامر مع جمهوره، وقال المطرب الشعبى فى تعليقه عليها: "الفنان تامر حسنى بيباركلى على صفحته الشخصية ع الانستا.. سبحان الله ربنا بيبعتلى علامات فى وقت محتاجه وفى عز ظلم الناس ليا".

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق