أتلتيكو ضد ليفربول.. الريدز يخسر معركة الذهاب 1-0 بمشاركة محمد صلاح (فيديو)

الثلاثاء، 18 فبراير 2020 11:55 م
أتلتيكو ضد ليفربول.. الريدز يخسر معركة الذهاب 1-0 بمشاركة محمد صلاح (فيديو)
أتلتيكو ضد ليفربول

حقق فريق أتلتيكو مدريد الإسباني فوزا صعبا على نظيره ليفربول الإنجليزي بقيادة النجم المصري محمد صلاح بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا "تشامبيونزليج".

أتلتيكو ضد ليفربول
وشارك النجم المصري محمد صلاح لمدة 72 دقيقة وكان اللاعب الأخطر من الريدز على مرمى الخصم، قبل أن يخرج ويحل تشامبرلين بدلا منه.
 
الهدف الوحيد جاء بعد مضي 4 دقائق فقط من خطأ فادح لمدافعي الريدز، ليستغله ساؤول نيجويز ويضع هدف فريقه الأول.
 
وألغى حكم المباراة هدفا سجله النجم المصرى محمد صلاح خلال المباراة وجاء الهدف في الدقيقة 26، حيث وصلت الكرة لفيرمينو الذى كمررها إلى صلاح ليضعها في الشباك، ولكن اللاعب البرازيلي كان في وضع تسلل ليتم إلغاء الهدف.
 
 
كما أتيحت فرصة خطيرة لصلاح في الدقيقة 35 ليسجل التعادل، وقد سددها مباشرة في المرمى إلا أن الكرة اصطدمت في رأس أحد مدافعي الروخيبلانكوس.
 
وفى الشوط الثاني، أجرى كلوب تغييرا مفاجئا باستبدال ساديو ماني ليحل بدلا منه ديفوك أوريجي، وبعدها خرج صلاح ليلعب الريدز بدون الثنائي الأخطر بالفريق لمدة 18 دقيقة.
 
محمد صلاح كانت له فرصة خطيرة أيضا في الشوط الثاني عند الدقيقة 52 بعدما لعب رأسية بجوار القائم من خلال عرضية من زميله جو جوميز.
 
وبذلك يبقى أمام ليفربول للفوز بهدفين أو أكثر خلال مواجهة الإياب التي يحتضنها معقل الريدز "آنفيلد" في 11 مارس المقبل، حيث يضمن العبور إلى الدور ربع النهائي.
 

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق