قبل موقعة السيتي.. ريال مدريد يهدى صدارة الليجا لبرشلونة

الأحد، 23 فبراير 2020 02:00 م
قبل موقعة السيتي.. ريال مدريد يهدى صدارة الليجا لبرشلونة
برشلونة

فشل نادي ريال مدريد الإسباني في الحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نهاية مباريات السبت من الجولة الـ  25 من الليجا، بعد سقوطه أمام مضيفه فريق ليفانتي بنتيجة 1 - 0، ما جعل برشلونة الإسباني يصعد إلى صدارة جدول الترتيب بعد فوزه على فريق إيبار بخماسية.

 

ونجح فريق برشلونة، في اعتلاء صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد فوزه على إيبار، حيث أنهى برشلونة الشوط الأول من المباراة، متفوقا بثلاثية نظيفة، والتي سجلها النجم الأرجنتينى الأسطورة ليونيل ميسي، في الدقائق 14 و38 و40.

في الشوط الثاني استمرت النتيجة كما هي حتى الدقيقة 87 ليسجل ميسي الرابع، قبل أن يختتم البرازيلي ارثر ميلو الخماسية، والهدفين من صناعة الوافد الجديد مارتن برايثوايت الذى حل بديلا في الشوط الثاني. 

ريال مدريد يسقط أمام ليفانتى
 

سيطر التعادل السلبى، على أحداث الشوط الأول من المباراة، الذى أهدر خلاله نجوم ريال مدريد، العديد من الفرص السهلة أمام مرمى فريق ليفانتى، خاصة من الثلاثى كريم بنزيما، فرانشيسكو إيسكو وإيدن هازارد.

فى الشوط الثانى، تلقى الفريق الملكى، ضربة موجعة، بعد تعرض نجمه البلجيكي إيدن هازارد، للإصابة على مستوى الكاحل، ويخرج من الملعب، ويحل بدلا منه البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور، في الدقيقة 67.

 
 

سجل خوسيه لويس موراليس، هدف الفوز لفريق ليفانتى، في الدقيقة 79 من زمن اللقاء، من تسديدة قوية، لم ينجح كورتوا حارس ريال مدريد، في التصدي لها.

تعتبر هزيمة ريال مدريد، الثانية له هذا الموسم في الدوري الإسباني، بعد خسارة مباراة ريال مايوركا، بنتيجة 1 – 0، في شهر أكتوبر الماضى. 

 برشلونة يعتلى صدارة الليجا قبل الكلاسيكو
 

أعتلى فريق برشلونة، صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 55 نقطة، بعد خسارة المتصدر السابق، فريق ريال مدريد، أمام مضيفه فريق ليفانتى، بنتيجة 1 – 0.

 

خسر ريال مدريد، صدارة الدوري الإسباني، بعد توقف رصيده عند النقطة 53، في المركز الثانى، خلف برشلونة صاحب الصدارة، برصيد 55 نقطة، وذلك قبل موقعة الكلاسيكو، في الأول من شهر مارس المقبل. 

 

البارسا الأكثر تهديفيا في تاريخ الدوري الاسباني
 

أصبح فريق برشلونة، الأكثر تهديفا في تاريخ الدوري الإسباني، بعد الخماسية التي سجلها في شباك فريق إيبار، برصيد 6151 هدفا، متخطيا ريال مدريد، الذى يمتلك 6150 هدفا.

وتعد هذه المرة الأولى، التى يتخطى فيها برشلونة، غريمه التقليدى ريال مدريد، على مستوى التهديفى، عبر منافسات الليجا.  

 

إصابة هازارد ترعب ريال مدريد
 

تلقى ريال مدريد، ضربة موجعة، بعد تعرض نجمه البلجيكي إيدن هازارد، للإصابة على مستوى الكاحل، وخرج من الملعب، وحل بدلا منه البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور، في الدقيقة 67، من عمر مباراة ليفانتى، فى الجولة الـ25 من الدوري الإسباني، ليضع زين الدين زيدان، مدرب الفريق الملكى، في ورطة قبل مواجهتى مانشستر سيتي، في دورى أبطال أوروبا، وبرشلونة في لقاء الكلاسيكو.

 


 

كان النجم البلجيكي، قد عاد للمشاركة في المباريات، خلال لقاء سلتا فيجو الماضى، للمرة الأولى منذ لقاء باريس سان جيرمان الفرنسي، بدورى الأبطال، خلال شهر نوفمبر الماضى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق