«الداخلية» تكشف حقيقة مقطع فيديو متداول لطفل كفيف بالشرقية يتضرر من سوء معاملة والديه

الأحد، 23 فبراير 2020 12:35 م
«الداخلية» تكشف حقيقة مقطع فيديو متداول لطفل كفيف بالشرقية يتضرر من سوء معاملة والديه
وزارة الداخلية
دينا الحسيني

كشفت وزارة الداخلية حقيقة تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" لطفل "كفيف" بالشرقية يتضرر من سوء معاملة والديه، حيث تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" فيديو لتلميذ بالمرحلة الإعدادية "كفيف"، ومقيم بدائرة مركز شرطة أبو كبير بمديرية أمن الشرقية تضرر خلاله من سوء معاملة والديه، وعدم رغبة والدته في إقامته معها عقب انفصالها عن والده.   
 
وتواصلت الأجهزة الأمنية مع التلميذ المذكور وباستدعائه قرر أنه كان يعتزم السفر إلى محافظة القاهرة للظهور على إحدى القنوات الفضائية وعرض شكواه، وأثناء تواجده بمحطة السكك الحديدية بأبو كبير تقابل مع أحد الأشخاص ودفعه لتسجيل مقطع الفيديو المشار إليه، وتحريضه على الادعاء بسوء معاملة والديه له.
 
وأضاف أنه يعيش برفقة عائلته بصورة طبيعية، وباستدعاء كل من والد ووالدة الطفل وسؤالهما أنكرا ما نسب إليهما، وأقر والد الطفل بأن نجله دائم الخروج من المنزل، كما أضافت والدته بإقامة نجلها برفقتها عقب انفصالها عن والده.
 
وباستدعاء الشخص "مصور الفيديو المشار إليه" أفاد بأنه فوجىء بتواجد بالطفل بمحطة قطارات أبوكبير في وقت متأخر من الليل، وأضاف بقيامه تصوير مقطع الفيديو المشار إليه، وبثه عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بقصد المساعدة فى إعادة الطفل إلى أهليته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق