ملكنا الغالي.. ليفربول يحتفى بمسيرة محمد صلاح

الأربعاء، 26 فبراير 2020 03:11 م
ملكنا الغالي.. ليفربول يحتفى بمسيرة محمد صلاح

حقق النجم الدولي محمد صلاح، نجاحات كبيرة مع نادى ليفربول الإنجليزى، استطاع من خلالها تخليد مسيرته مع فريق الريدز، فضلًا عن عشق جماهير الريدز لأهدافه الحاسمة.

ونشر الحساب الرسمى لفريق ليفربول الإنجليزى على "تويتر"، صورة للنجم الدولى محمد صلاح مرتديًا تيشيرت القلعة الحمراء وعلق عليها قائلًا: «يا ملكنا الغالي».

 

ليفربول يحتفى بمحمد صلاح
ليفربول يحتفى بمحمد صلاح
 

ويواصل فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، سجله المثالى والتاريخى فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، خلال الموسم الكروى الجارى 2019-2020، وذلك عقب الفوز الذى حققه على ضيفه وست هام بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الاثنين على ملعب "أنفيلد"، في ختام مباريات الجولة 27 من المسابقة.

وتكشف الأرقام التى حققها ليفربول هذا الموسم تفوقه الكاسح على جميع منافسيه فى الدوري الإنجليزي، حيث حقق 26 انتصارا من إجمالى 27 مباراة خاضها حتى الآن بالإضافة إلى تعادل وحيد وحافظ على سجله خاليا من الهزائم حتى الآن.

وسجل نجوم الريدز 64 هدفا فى البريميرليج هذا الموسم فيما استقبلت شباكه 17 هدفا ليملك أقوى خط دفاعى فى المسابقة ونجح فى الخروج بشباكه نظيفة فى 12 مباراة.

ووصل ليفربول إلى النقطة 79 في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي وبفارق 22 نقطة عن مانشستر سيتي الوصيف والذى تغلب على ليستر مساء أول أمس السبت، ليصبح الريدز على بعد 4 مباريات للتتويج باللقب الغائب عنه منذ عام 1990.

وحصد ليفربول نقاط في الدوري الإنجليزي هذا الموسم حتى الآن بعد 27 جولة مثلما حصد مانشستر يونايتد فى كل مبارياته بموسم الثلاثية التاريخية 1998/99، وفاز في مباريات الدوري هذا الموسم مثلما انتصر آرسنال في موسم اللاهزيمة التاريخي 2003/04.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق