أفكار مختلفة لتصميم ديكور غرف الأطفال

الجمعة، 28 فبراير 2020 07:00 ص
أفكار مختلفة لتصميم ديكور غرف الأطفال

تشعر المرأة بالحيرة عند اختيار تصميم الخاص بديكور غرف الأطفال، حتى تحقق أهدافها من تحسين حالتهم النفسية وتنمى خيالهم وقدراتهم الإبداعية، كما تساعدهم على اللهو في بعض الأحيان ومذاكرة دروسهم، لذلك طرح موقع " thespruce"، مجموعة من أفكار لتصميم ديكور غرف الأطفال، والتي نتعرف عليها في السطور القادمة.

 
أفكار مختلفة لتصميم ديكور غرف الأطفال 

بغض النظر عن مساحة المنزل، يمكن تصميم مساحة صغيرة بإحدى أنحاء الغرف، خاصة بالأطفال مثل تصميم رفوف لوضع ألعاب الأطفال المختلفة لتتيح للأطفال اللعب في هذه الغرفة، كما تضيف البهجة والسعادة.

الفكرة الاولى
تصميم مساحات للعب

 

أرفف ومكتب

يمكن أيضاً تصميم غرف الطفل من طلاء الجدران باللون الأزرق التي تثير لديه الشعور بالسعادة مع وضع أرضيات خشبية ذات طابع ريفى، مع وضع رفوف ذات لون أزرق داكن يناسب لون طلاء الجدران، لاستخدامها فى وضع الكتب المختلفة للطفل وكذلك الألعاب الخاصة به، مع وضع مكتب ليناسب الطفل وقت المذاكرة.

 

الفكرة الثانية
أرفف كتب

 

طلاء الجدران باللون الأبيض

يمكن أيضاً طلاء الجدران باللون الأبيض والذى يعتبر من الألوان المحايدة مع وضع ديكورات ذات لون أبيض، ومقعد برتقالى اللون، مع أرفف لوضع الكتب، وتصميم صالة ألعاب رياضية صغيرة، تمكن الطفل من اللعب في المنزل .

الفكرة الثالثة
طلاء جدران باللون الأبيض

 

ديكور مستوحى من الحدائق

يمكن تصميم ديكور غرفة الأطفال مستوحاة من الأشجار، مثل وضع أرضية خشبية وشجرة كديكور للغرفة، مع ورق حائط للجدران الذى يحتوى على رسمة حديقة وألعاب، مع تصميم منزل صغير من الخشب بداخله "سرير"، مما يساعد على زيادة الإبداع والقدرة على الخيال عند الطفل .

الفكرة الرابعة
ديكور مستوحى من الخشب

 

ورق حائط منقوش

يمكن أيضاً تصميم ديكور غرفة نوم الطفل من خلال استخدام ورق حائط منقوش يجمع بين اللونين الأبيض والأسود، والذى تعتبر من الألوان المحايدة، مع إضافة أريكة بها مع عشرات الوسائد المختلفة مع وضع سجاد يناسب لون طلاء الغرفة.

 

الفكرة الخامسة
ورق حائط
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق