داوود أوغلو : خسائر الأتراك في مذبحة إدلب الأكثر ألما في تاريخ تركيا

السبت، 29 فبراير 2020 11:53 ص
داوود أوغلو : خسائر الأتراك في مذبحة إدلب الأكثر ألما في تاريخ تركيا
أحمد داوود أوغلو رئيس حزب المستقبل التركي المعارض

هجوما حادا شنه أحمد داوود أوغلو، رئيس حزب المستقبل التركي المعارض، ورئيس الوزراء التركي الأسبق، على الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بعد الخسائر التي تعرض لها الجيش التركي في إدلب.

وأضاف أوغلو في فيديو بثته منصات تركية:" الآن واعتبارًا من تلك اللحظة مطلبنا الأول، إلى رئيس الجمهورية وجميع الوزراء ومؤسسات الدولة، عليهم مشاركتنا بتفاصيل الحادث بشكل شفاف، ولابد أن نكون مستعدين بشكل هادئ وسهل لكل أشكال التواصل، وكل أشكال الفكر، حول هذه الواقعة التي تعد الأكثر ألمًا في تاريخ الجمهورية التركية، وما ستقوم به الحكومة بعد الآن".

 

.من ناحية أخري واصلت وحدات من الجيش العربى السورى عملياتها العسكرية ضد التنظيمات الإرهابية المدعومة من نظام أردوغان في ريف إدلب، وقامت بتنفيذ ضربات مكثفة ضد مواقعها وتحركاتها على محور سراقب وكبدتها خسائر كبيرة.

وأفادت وكالة الأنباء السورية "سانا" أن وحدات الجيش  واصلت عملياهتها العسكرية المركزة ضد الجماعات الإرهابية على محور سراقب بريف إدلب الجنوبى الشرقى، ونفذت ضربات نارية مكثفة بسلاحى المدفعية والصواريخ على مواقع المجموعات الإرهابية وخطوط إمدادها ومحاور تحركها، وأوقعت فى صفوفها العديد من القتلى ودمرت عدة مدرعات وعربات ثقيلة.

 

وأشارت " ساسنا " في تقريرها  إلى أن المجموعات الإرهابية فى ريف إدلب تتلقى دعماً عسكرياً مباشرا من قوات النظام التركى فى هجماتها وبجميع وسائط الدعم النارى المدفعى والصاروخى والطيران المسير المتطور، والذى يتم من خلاله استهداف مواقع الجيش وتقديم المعلومات للتنظيمات الإرهابية

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق