مساعد وزير الداخلية: التعامل مع بلاغات الحرائق والمفرقعات تتم وفقا لدراسة أمنية دقيقة

الأحد، 01 مارس 2020 01:11 م
مساعد وزير الداخلية: التعامل مع بلاغات الحرائق والمفرقعات تتم وفقا لدراسة أمنية دقيقة
الحماية المدنية
دينا الحسيني

أكد اللواء هاني جرجس مساعد وزير الداخلية للشرطة المتخصصة أن التعامل مع بلاغات الحرائق والمفرقعات والإنقاذ النهري تتم وفقا لدراسات أمنية دقيقة لإنجاز المهمة بنجاح خاصة إذا كانت تتعلق بأروتح المواطنين.
 
وأشار مساعد وزير الداخلية للشرطة المتخصصة خلال كلمة ألقاها اليوم بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للحماية المدنية أن استراتيجية الداخلية بإشراف اللواء محمود توفيق تهدف إلى تحسين الخدمات الأمنية، وتوفير بيئة آمنة، خاصة فيما يتعلق بالمشروعات الكبرى، مضيفا في كلمة له باحتفالية اليوم العالمي للحماية للمدنية، أنه يتم التعامل مع كافة الأمور وفقا لدراسات أمنية.
 
واستكمل: نواجه كافة التحديات الأمنية للحفاظ على ثروات البلاد، واثقين في القيادة السياسية والحكومة، ولا ننسى دور القوات المسلحة الباسلة التي تعمل جنبًا إلى جنب مع رجال الشرطة، مضيفا أنه لا أحد ينسى دور شهداء الشرطة الأبرار. 
 
وكانت وزارة الداخلية أقامت اليوم حفلا بمقر الإدارة العامة للحماية المدنية للأحتفال باليوم العالمي للحماية المدنية وتم استعراض أحدث الأجهزة والأدوات المستخدمة في إخماد الحرائق وإبطال المفرقعات وأنقاذ الضحايا من أسفل العقارات المنهارة.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة