محافظ جنوب سيناء يتابع إزالة آثار السيول في «أبوزنيمة وأبورديس» (صور)

الإثنين، 16 مارس 2020 05:41 م
محافظ جنوب سيناء يتابع إزالة آثار السيول في «أبوزنيمة وأبورديس» (صور)
محافظ جنوب سيناء يتابع إزالة آثار السيول
محمد الحر

تابع اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء في إطار الجولات الميدانية اليومية على أرض الواقع لحل مشكلات المواطنين والوقوف عليها، وتفقد رفع آثار السيول بالمدن وإعادة الحياة إلى طبيعتها.
 
وتفقد المحافظ خلال جولته، الإثنين، مدن أبورديس وأبوزنيمة، برافقة المهندسة إيناس سمير، نائب المحافظ، واللواء محمود عيسي مفوض المحافظ للتخطيط والتنفيذ والمتابعة والمحاسب فوزي همام السكرتير العام المساعد ورؤساء مدن أبورديس وأبوزنيمة. 
 
وبدأت الجولة بتفقد مدينة أبو رديس وعقد اجتماع بمقر مجلس مدينه أبو رديس واطمئن على سير العمل في رفع مخلفات آثار السيل، وأكد المحافظ على تشكيل لجان لتعويض المتضررين من السيول بشرط عمل محضر في قسم الشرطه التابع لكل مدينة بالأضرار التي أصابته. 
 
وتابع المحافظ الطريق الواصل بين مدينتي أبو زنيمة وأبو رديس وتوقف أمام صخرة جبلية توشك على السقوط، ووجه المحافظ فورا بتشكيل لجنة من الجهات المعنيه لتحديد إمكانية تأمينها. 
 
كما تابع «فودة»، أعمال سحب ورفع المياه الراكدة جراء السيول من الأماكن السكنية بواسطه مواتير ومضخات الطرد، ووجه فور الانتهاء من رفع المياه بإعداد دراسة لأبعاد خطوط الكهرباء الرئيسة المغذية للمدينة عن طريق السيول.
 
وشهد المحافظ وصول المعدات والكراكات اللازمة لإنهاء الأزمة بالمدينة، وأثنى المحافظ علي جهود العاملين ووجه شكره للنائب نور سلامة، عضو مجلس النواب، على تواجده ومساعداته التي يشارك بها من خلال العمل الميداني.
 
1
 

4
 

5
 

6
 

7
 

8
 

9
 

10
 

11
 

12
 

13
 

14
 

15
 

16
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق