الدوحة ترفض علاج عمال مصابين بـ«كورونا».. تميم يصر على التهاون بحماية المواطنين

الأربعاء، 25 مارس 2020 07:00 م
الدوحة ترفض علاج عمال مصابين بـ«كورونا».. تميم يصر على التهاون بحماية المواطنين
الخطوط الجوية القطرية

يتبع تنظيم الحمدين سياسات فاشلة تضع الشعب القطري في آخر قائمة الاهتمامات، وبطبيعة الحال لن يضع العمالة الوافدة في تلك القائمة من الأساس في ظل وباء كورونا الذي يفتك بسكان العالم بلا رحمة.

منظمة العفو الدولية، كشفت عن إصابة عمال في قطر بفيروس كورونا، مؤكدة أن السلطات القطرية رفضت علاج العمال، ووضعت أعدادًا كبيرة منهم في مستشفيات غير مؤهلة للسيطرة على المرض أو معالجته.
 
نظام تميم بن حمد يصر على التهاون في حماية المواطنين، حيث ظهر ذلك منذ اللحظة الأولى لتفشي وباء كورونا في العالم، وتربع قطر على رأس قائمة الدول العربية الأكثر إصابة بفيروس كورونا، وتصبح واحدة من أكثر دول العالم في عدد الإصابات.
 
وأكدت مصادر مطلعة بحسب موقع قطريليكيس أن الطيران القطري الذي انخفضت أسهمه بشكل يفوق قطاعات الطيران في مختلف دول العالم، بسبب سمعته كناقل رسمي لفيروس كورونا، مع استمرار الرحلات إلى إيران رغم توقفها من دول العالم كافة، حيث أعلنت عدة دول عن إصابات قادمة من قطر أو عبر الخطوط الجوية القطرية.
 
وأضافت المصادر: استقبلت الهند 6 أشخاص يحملون فيروس كورونا قادمين على متن الخطوط الجوية القطرية، وبعدها بساعات استقبلت دولة الفلبين 8 حالات عبر نفس الخطوط.
 
وأصبح يوميًا يتم الإعلان عن حالات إيجابية ثبتت إصابتها بالفيروس قادمة على متن رحلات الخطوط الجوية القطرية، فاستقبلت فرنسا 4 حالات مصابة، ولم تسلم الحليف الأقرب لقطر من الإهمال حيث استقبلت أنقرة 4 حالات مصابة بفيروس كورونا كانوا على متن طائرة تابعة للخطوط الجوية القطرية، وكان آخر الحالات المسجلة هو وصول 8 أشخاص مصابين بفيروس كورونا المستجد على متن طائرة قطرية إلى الكويت.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق