ميركاتو الدوري المصري الصيفي.. الزمالك يزاحم الأهلي بقوة

السبت، 04 أبريل 2020 05:00 م
ميركاتو الدوري المصري الصيفي.. الزمالك يزاحم الأهلي بقوة
الزمالك

حاول مسئولو القلعة البيضاء استغلال حالة التوقف الكروي الذي فرضه فيروس كورونا لتأمين صفقات الميركانو الصيفي مبكرا، حيث فتح نادي الزمالك خطوط اتصال مع عدد كبير من نجوم الدوري المصري.. ونرصد أبرز النجوم الذى يحاول الزمالك ضمهم استعدادًا للموسم الجديد

محاولة استعادة عمر جابر

حاول نادى الزمالك استعادة لاعبهم السابق ولاعب نادي بيراميدز الحالي عمر جابر إلي صفوف القلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل لحل أزمة الجبهة اليمني التى يشغلها حازم إمام فقط بعد هروب التونسي حمدي النقاز، بسبب مستواه الثاتب واجادته اللعب في أكثر من مركز ما بين الظهير الأيمن والأيسر والجناح الأيمن.

الزمالك يزاحم الأهلى فى صفقة رجب بكار

دخل فريقا الأهلي والزمالك سباقا مبكرا لضم رج بكار ظهير أيمن فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل معاناة الزمالك في مركز الظهير الأيمن، حيث استد الصراع بين الطرفين رغم تواتر الأنباء بتوقيع بكار للنادي الأهلي، إلا أن إدارة الزمالك تدرس مزاحمة الأهلى وتقديم عرض رسمى فى حال الاستقرار على التعاقد مع اللاعب.

 

مكالمة أحمد مرتضى تقرب أحمد منصور من القلعة البيضاء

قام أحمد مرتضي منصور عضو مجلس إدارة الزمالك بمحاولة الأتصال بنجم الزمالك السابق أيمن منصور في محاولة لضم نجله أحمد أيمن منصور مدافع بيراميدز فى الموسم الجديد إلى القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كما أجرى مكالمة مع أحمد أيمن منصور لاستطلاع رأيه، والذى أكد ترحيبه بالانضمام لقلعة ميت عقبة بشرط إنهاء المفاوضات مع بيراميدز مع إخطاره بأنه يتقاضى فى بيراميدز 8 ملايين جنيه سنويا.

حسام عاشور..إلي أين ؟

لايزال الغموض يكتنف حسام عاشور نجم الأهلى،  بعد عدم الإعلان عن اعتزاله بنهاية الموسم عقب عدم التجديد له فى الأهلى ما يؤكد أن قائد الفريق الأحمر يتمسك بالاستمرار فى الملاعب خاصة أنه يؤكد حول قدرته على مواصلة العطاء فى الملاعب ما جعله يتلقى عروضاً من عدد من الأندية المحلية، بجانب عرض من وكلاء اللاعبين بتسويقه عربياً.

 

كان نادي الزمالك قد دخل علي خط التفاوض مع عاشور إلا  إن اللاعب طلب التوقيع على عقد يمتد لثلاثة مواسم وبذلك يبقى الأقرب حالياً لحسام عاشور إتمام تلك المفاوضات فى المرحلة المقبلة حال عدم اتخاذه قراراً بالاعتزال هذا الموسم

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة