إنجاز جديد. شفاء 7 حالات من مصابي كورونا بمستشفى العزل بإسنا ووصول المتعافين لـ 152 حالة

الإثنين، 20 أبريل 2020 03:04 م
إنجاز جديد. شفاء 7 حالات من مصابي كورونا بمستشفى العزل بإسنا ووصول المتعافين لـ 152 حالة

إنجاز جديد يضاف إلى سجل مستشفى إسنا التخصصي والمخصص لعزل حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، حيث أعلن عن شفاء 7 حالات جديدة ليرتفع عدد المتعافين إلي 152 ليخرجوا جميعا بصحة جيدة.

من جانبها ووجهت الدكتور إلهام محمد محمود مديرة المستشفى الجديدة، الشكر لكافة أعضاء الفريق الطبي والتمريض والعاملين بالمستشفى على هذا المجهود المميز، وأكدت دورهم الكبير كأبطال في مواجهة الفيروس، ومن بينهم سائحة سويسرية مقيمة بالأقصر.

وقال وليد الضوي مدير العلاقات العامة والإعلام بمستشفى إسنا التخصصي للعزل الصحي، اليوم الإثنين، عن تعافي 4 حالات جديدة وخروجها من المستشفى بصحة جيدة، وذلك عقب خروج 3 حالات جديدة لتعافيهم وشفاؤهم من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث إن المستشفى حققت سلسلة من النجاحات المبهرة على مدار الأيام الماضية لتتصدر المشهد، وتصبح المستشفى رقم واحد في مصر في معدلات الشفاء بكل مستشفيات العزل والحجر الصحي لعلاج وخدمة مصابي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ويضيف مسئول العلاقات العامة بالمستشفى، أن المستشفى الذى بدأ عمله في العزل في مارس الماضي، حصل على أعلى نسب شفاء وذلك بفضل الله وأطباء مصر جيش مصر الأبيض.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق