"غير ملتزم".. نادي لاريسا اليوناني يكشف سبب الاستغناء عن عمرو وردة

الأربعاء، 13 مايو 2020 11:30 ص
"غير ملتزم".. نادي لاريسا اليوناني يكشف سبب الاستغناء عن عمرو وردة

أصدر ألكسيس كوجياس، رئيس نادى لاريسا اليوناني، بياناً رسمياً، صباح الأربعاء، يكشف فيه الأسباب وراء القرار الذى أصدره النادى بالاستغناء عن اللاعب المصرى عمرو وردة وجياناس ماسوراس، المعارين من باوك وأولمبياكوس، بعدما ذكر النادى فى بيانه أمس الثلاثاء، أن السبب وراء ذلك هو ارتكاب كلا اللاعبين مخالفات تأديبية خطيرة، دون الكشف عن طبيعتها، على حد وصف النادى.
 
وقال رئيس نادى لاريسا فى البيان الذى نشره النادى على موقعه الرسمى اليوم، "أريد أن أوضح لماذا قررت رحيل الثنائى وردة وماسوراس من الفريق".
 
وأضاف كوجياس، "بالنسبة لعمرو وردة، لقد اتخذت هذا القرار ضده بسبب عدم التزامه بحضور التدريبات، حيث تواجد فى حصتين تدريبيتين فقط من أصل 9 حصص خاضها زملاؤه الفترة الماضية بعد استئناف النشاط الكروى".
 
وأشار رئيس نادى لاريسا إلى أن غياب اللاعب المصرى عن التدريبات فى الفترة الأخيرة جاء دون إذن من المدير الفنى أو مدير الفريق.
 
وأوضح كوجاياس "لذا فقرار رحيل عمرو ورد عن لاريسا يرجع لهذا السبب فقط، وعلى الجميع أن يعرف مدى حبنا لهذا اللاعب وهذا ما جعلنا نساعده من أجل التغلب على مشاكله الشخصية السابقة".
 
وكان عمرو وردة لاعب منتخب مصر ونادى لاريسا اليوناني، أكد أن سبب فسخ عقده مع النادى ليس لأسباب تأديبية كما أعلن النادى اليونانى مساء أمس الثلاثاء وقال اللاعب فى تصريح خاص لليوم السابع: "ماعملتش حاجة."
 
وتابع: "رئيس نادى لاريسا اتخانق مع رئيس باوك فقرر فسخ عقدي".
 
وأضاف وردة: "كيف يقول رئيس لاريسا أنى مثل مارادونا هذا الموسم بعد أدائى المميز ثم يقرر فسخ عقدي، اتخذ هذا القرار لأن الإعارة اقتربت من الانتهاء فوجدها فرصة للرد على رئيس باوك".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق